مراجعة أهم مواصفات وأداء سيارة هونشي أوسادو 2023

سيارة هونشي أوسادو 2023 هي أحدث السيارات الصينية الفاخرة في السعودية، فهي تأتي على هيئة سيدان متوسطة الحجم بمستوى عال من الفخامة والجادبية، وبسعر رائع أمام ما تقدمه من مقصورة مريحة وواسعة، والعديد من التقنيات المتطورة، لذا سنحاول التعرف عليها سويًا من خلال مراجعتها.

الشكل الخارجي:

تتوفر هونشي اوسادو 2023 بواجهة أمامية قوية تضم شبكة كبيرة مكونة من أعمدة كرومية رفيعة، محاطة باثنين من مصابيح LED رفيعة، يقطع الشبكة خطًا أحمر بارزًا يمتد على غطاء المحرك بالكامل معبرًا عن لغة التصميم الخاصة بالعلامة الصينية الفاخرة.

كما نجد خطًا ديناميكيًا بارزًا على الجانبين ممتدًا من المصابيح الأمامية إلى الخلفية، بالإضافة إلى سقف مائل للخلف.

من الخلف، نلاحظ مصابيح LED كبيرة متصلة بشريط إضاءة أحمر، مع اثنين من مخارج التهوية التي تمنح السيارة اللمسة الرياضية، بجانب صندوق أمتعة كبيرة بحجم 573 لتر.

التصميم الداخلي:

تتوفر هونشي اوسادو 2023 بمقصورة داخلية مليئة بالفخامة والجاذبية، فنجد جميع الأسطح مكسوة بجلود راقية وبألوان متميزة، بجانب مقاعد مريحة جدًا للأقدام لتناسب الرحلات الطويلة، بالإضافة إلى إمكانية تغيير وضعية المقاعد عبر 12 وضعية مختلفة مع توفر خاصية التبريد والتدفئة.

كما توفر شاشة وسطية مقاس 12.6 بوصة تدعم كلًا من آبل كار بلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي فاخر من Dynaudio مكون من 8 أو 12 سماعة حسب الفئة، بجانب شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة.

أنظمة الأمان:

توفر أوسادو 2023 العديد من وسائل الأمان المهمة والمتميزة مثل نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام لتوزيع قوة الفرملة إلكترونيًا ونظام ثبات إلكتروني ونظام مراقبة لضغط الهواء في الإطارات ومساعد لصعود المرتفعات، مع توفر سبع وسائد هوائية للحماية من الاصطدامات، ومثبت سرعة، ومساعد للحفاظ على المسار والتنبيه عند الخروج عن المسار، مع أنظمة تحذير عند التصادمات الأمامية والخلفية وعند فتح الأبواب، وأخيرًا مكابح أوتوماتيكية عند الطوارئ.

أداء المحرك:

تتوفر هونشي أوسادو 2023 بمحرك تيربو V4 سعة 2 لتر، بقدرة تبلغ 223 حصانًا و340 نيوتن مترًا من عزم الدوران متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات بنظام الدفع الأمامي وبمتوسط استهلاك وقود قدره 15.15 كم/ لتر.

الأسعار:

تأتي هونشي أوسادو 2023 في السعودية بأسعار تبدأ من 117 ألف ريال شامل الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد