شيري تيجو 2 برو 2023: سيارة SUV عائلية بقيمة عالية مقابل السعر

تتوفر سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 كسيارة SUV عائلية تحت المدمجة ذات قيمة عالية مقابل السعر، وبمساحة مقاعد واسعة وكبيرة مناسبة للعائلات والرحلات، بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتقدمة ووسائل الأمان الحديثة.

التصميم:

تتوفر سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 بتصميم خارجي أنيق مستوحى من سيارة شيري تيجو 7 برو، حيث تتميز بشبكة أمامية كرومية سوداء اللون، ومصابيح أمامية LED حديثة، ومصابيح ضباب وإضاءة نهارية، بجانب فتحات تهوية بشكل مميز على الجانبين.

كما تتميز بتصميم جانبي وخلفي بسيط ومتناغم، بعجلات مقاس 17 بوصة ومرايا جانبية كهربائية.

 

المقصورة والتقنيات:

تتميز مقصورة شيري تيجو 2 برو 2023 بتصميم أنيق ومواد عالية الجودة، حيث تتميز بمقود مكسو بالجلد متعدد الوظائف، ولوحة عدادات تقليدية وشاشة مقاس 3.5 بوصات لتزويد السائق بكل المعلومات الممكنة، بالإضافة إلى شاشة ترفيهية مقاس 9 بوصات تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والبلوتوث، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت.

كما تتوفر خيارات عديدة من المقاعد المكسوة بالجلد أو القماش حسب الفئة المختارة، بمساحات واسعة ورحبة تناسب الرحلات الطويلة، ويمكن تعديل وضعية المقاعد الأمامية يدويًا، كما يمكن طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة أكبر لصندوق الأمتعة.

أنظمة الأمان:

تتميز شيري تيجو 2 برو 2023 بمجموعة كبيرة من أنظمة السلامة والأمان، فنلاحظ توفيرها لوسائد هوائية أمامية وجانبية، ونظام ثبات إلكتروني، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام لتوزيع قوة المكابح إلكترونيًا، ونظام لمراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات، كما تتوفر أنظمة مساعدة إضافية مثل نظام مساعد لصعود المرتفعات وآخر للنزول من المنحدرات.

 

الأداء والمحركات:

تُوفر الشركة المصنعة للسيارة خيارين من المحركات تناسب متطلبات وتوقعات مختلف العملاء من حيث القوة والأداء:

* محرك واحد لتر تيربو V3 يولد قدرة تبلغ 101 حصان وعزم دوران يبلغ 290 نيوتن متر.

* محرك 1.5 لتر V4 ينتج قدرة تبلغ 114 حصان وعزم دوران قدره 143 نيوتن متر.

الأسعار:

تأتي سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 59،800 ريال شامل لقيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    Je suis intéressé par vaux voitures il mo



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.