شيري أريزو 6 برو 2023: سيارة سيدان أنيقة واقتصادية

تعد شيري أريزو 6 برو 2023 سيارة سيدان أنيقة واقتصادية، تتميز بتصميم خارجي جذاب ومقصورة داخلية راقية ومجموعة واسعة من الميزات والتقنيات الحديثة، مع توفير محرك ذي أداء عال وكفاءة استهلاك وقود ممتازة، كما تقدم قيمة جيدة مقابل السعر، لذلك إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان حديثة وجيدة الأداء، فإن شيري أريزو 6 برو 2023 هي خيار جيد.

التصميم:

تتميز شيري أريزو 6 برو 2023 بتصميم خارجي جذاب، بشبكة أمامية ضخمة سوداء اللون ذات لمسات كرومية، بجانب مصابيح أمامية led حديثة تعطي مزيدًا من الجاذبية.

من الجانب تتميز السيارة بخطوطها الانسيابية التي توفر ديناميكية هوائية جيدة بجانب مرايا جانبية كهربائية، وعجلات بمقاس 17 بوصة.

أما الجزء الخلفي للسيارة فيأتي بتصميم عصري ومتطور، من خلال مصابيح خلفية led ذات شكل طولي، بالإضافة إلى حساسات وكاميرا خلفية، وفتحتين بتصميم جذاب لخروج العادم.

المقصورة والتقنيات:

عند الدخول لداخل السيارة تشعر بفخامة التصميم والرقي والأناقة، حيث يغطي الجلد الفاخر جميع أنحاء المقصورة، بجانب شاشة عدادات مقاس 12 بوصة تعرض للسائق كل المعلومات التي يحتاجها.

تأتي السيارة بشاشة ترفيه مقاس 10.25 بوصات، تدعم آبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، والاتصال عبر البلوتوث، مع إضاءة داخلية مميزة، كما توفر السيارة مقاعد مكسوة بالجلد العالي الجودة، كما إنها واسعة تكفي لخمسة ركاب ومريحة خاصة في الرحلات الطويلة، ويمكن تغيير وضعية مقعد السائق عبر 6 اتجاهات كهربائيًا، بالإضافة إلى إمكانية طي المقاعد الخلفية لمنح مساحة إضافية لصندوق الأمتعة.

الأمان:

تأتي شيري أريزو 6 برو 2023 بالعديد من أنظمة الأمان المتطورة مثل مثبت سرعة، حساس لمعرفة ضغط الهواء داخل الإطارات، مكابح مانعة للانغلاق، إمكانية توزيع قوى المكابح إلكترونيًا، مستشعرات خلفية، أنظمة للمساعدة في الصعود والهبوط من المرتفعات، وسائد هوائية، نظام تثبيت كرسي الأطفال المميز ISOFIX وكاميرا خلفية للمساعدة في الرجوع للخلف.

الأداء والمحركات:

تتوفر شيري أريزو 6 برو 2023 بمحرك تيربو 1.5 لتر V4 يولد قدرة تبلغ 144 حصانًا، مع 210 نيوتن متر من عزم الدوران وناقل حركة CVT مكون من 9 سرعات، بالإضافة إلى معدل استهلاك جيد للوقود.

الأسعار:

تأتي شيري أريزو 6 برو 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 60،145 ريالًا شاملًا لقيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد