سيارة X3 الجديدة من بي ام دبليو بمحرك V12 لم تصنع من قبل

لقد نشرت مؤخرًا شركة بي ام دبليو 3 فيديوهات تستعرض فيها أروع سياراتها التي لا زالت تحت الاختبار، فيستعرض الفيديو الأول السيارات الاختبارية V8 M3 CSL والسيارة M5 SCL، ويستعرض الفرض الثاني السيارة الجديدة M4 csl 2023 والسيارة الاختبارية M2 csl، وأخيرًا يستعرض الفيديو الثالث المشاريع التي تم عرضها في المتحف الخاص بشركة BMW في ميونيخ.

سيارة X3 الجديدة

سيارة X3 الجديدة

مميزات سيارات بي ام دبليو

سيارة Z3 V12

لقد استعرض الفيديو ثلاث سيارات لكل منها طابع خاص وفريد، لكننا نجد أن السيارة المفضلة لدى الجميع هي سيارة Z3 V12 الاختبارية، تلك السيارة التي تتمتع بلونها البرتقالي الجذاب، والتي يمكنها الاستغناء عن محركها ذو الأسطوانات الستة التي تبلغ قوتها 321 حصان، حتى تستبدله بمحرك V12 من النوع csi 850 الذي يعمل بقوة 375 حصان، وكان الهدف من هذه السيارة الاختبارية معرفة إذا كان يمكنها تحمل هذا المحرك الضخم لتحديد إذا كان سيتم تحويلها للإنتاج.

 سيارة E34 M5

هذه السيارة  أيضًا موضع اهتمام من قبل الكثير من محبي سيارات بي ام دبليو، فبجانب إعلان بي ام دبليو عن طرازين جديدين بجانب سيارات M5-6-8، إلا أن هذه السيارة نادرة بالرغم من أنها لا تبدو فريدة ومميزة للبعض، وقد أوشكت شركة بي ان دبليو على طرحها في الأسواق بالفعل، لكنها قامت بتأجيل هذه الخطوة حتى لا تؤثر على مبيعات الفئة الثالثة.

سيارة E34 M5

تعد سيارة بي ام دبليو الثالثة التي تم عرضها في الفيديو الخاص بالشركة، وهي آخر السيارات التي تم صنعها يدويًا، والتي تعمل بقوة 266 حصان وتتشابه تمامًا من سيارة السيدان، وهي بمثابة سيارة كشف، وتقوم بإرسال قوة الدفع الخاصة بها إلى عجلاتها الخلفية عن طريق ناقل الحركة اليدوي الذي يعمل بـ 5 سرعات.

بالإضافة إلى أنها من أولى السيارات التي يتوفر بها صندوق رافعة متواجد بصندوق السيارة الخلفي، والتي يمكنك رفعها وثنيها أثناء فتح السقف؛ وذلك لتوفير مساحة أكبر في الصندوق للتخزين.

سيارة M8 بروتوتايب

تعد هذه السيارة الأخيرة التي عرضت في الفيديو، وهي تمتلك 3 أنماط مختلفة وهم: الكشف، والكوبية، والجران، وكان من الصعب أن نجد للفئة الثامنة إصدار M من الشركة أو المصنع، وكان لها محرك قوته 640 حصان وهو V12 والذي يعد الأكبر من V8 الذي سوف يصدر في 2023 للأسف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد