الكشف عن مواصفات وسعر سيارة بي ام دبليو M4 2023 بالأسواق

بإمكانك الآن الحصول على كافة المعلومات عن  سيارة بي ام دبليو M4 2023  بإمكانيات لا مثيل لها، وذلك بعد الإعلان الرسمي من قبل الشركة المنتجة لهذا النوع من السيارات عن طرحها بالأسواق قريباً، فقد نوهت في وقت سابق مع إصدارها للسيدان M3 بأنها ستزود السيارة في الإصدار القادم بالعديد من الرفاهية والأمان والراحة، وها نحن ذا بإمكانك التمتع بذلك مع مساحة داخلية رائعة خاصة بمقاعد السيارة الخلفية مع تزويد السيارة بناقل يدوي لإضافة مزيد من الحماس بقوة الدفع الخلفي للسيارة، لذا نتعرف على المواصفات بالتفصيل مع سعر بيع السيارة بالأسواق.

سيارة بي ام دبليو M4 2023

سيارة بي ام دبليو M4 2023

 مواصفات سيارة بي ام دبليو M4 2023

  • هذا الإصدار يمتلك مقاس 19 بوصة من أقوى إطارات رياضية وذلك خارجياً أما داخلياًبمقاس 20 بوصة تم توفير مقاعد خلفية رياضية مع أفضل أنواع مكابح ممزوجة ما بين السيراميك والكربون.
  • تأتي سيارة بي ام دبليو بستة سلندر الترابرو مما يجعلها في المقدمة بسعة ثلاثة لتر.
  • تم زيادة التريكو في السيارة وتعزيزه من 23.7 رطل ليصبح 30.5 رطل.
  • محرك السيارة تم إطلاقه بقوة وصلت إلى 543 حصان بعد أن قامت الشركة بزيادته بمقدار 40 حصان عن المحرك القديم، كما حرصت على تقوية نظام التبريد في المحرك.

التصميم الداخلي والخارجي لسيارة بي ام دبليو M4 2023

بروح رياضية بحتة تم تصميم السيارة من الداخل والخارج، بلون أسود مميز حرصت الشركة على تصميم الكراسي بشكل رياضي مع دركسون بتقنيات حديثة، فقد تم وضع شعار  CSL على دعامات السائق بتصميم رياضي باللون الأحمر الواضح البارز والكروم الأسود مع الداخلية الخاصة بالأبواب، ويأتي التصميم الخارجي للسيارة موضع عليه شارة الذكرى السنوية التي تم استخدامها لأول مرة في عام 1973م، وتأتي السيارة بألوان اللون الأسود الياقوتي واللون الأبيض الألبي بالإضافة إلى اللون الجديد فروزن جري.

سعر بيع سيارة بي ام دبليو M4 2023

من المفهوم الارتفاع الكبير في سعر البيع، فالسعر يقابل ماركة بي أم دبليو العالمية فأنت تحصل على أفضل أنواع السيارات عالمياً ولها حصرية ومكانة عالية جداً من بين أنواع السيارات الأخرى، وعلى الرغم من ذلك فإن سيتم طرح السيارة من قبل الشركة المنتجة بقيمة 139 ألف دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد