سيارة من “فورد” تعمل بالكهرباء بشكل كامل

قامت شركة صناعة السيارات “فورد” بالإعلان عن سيارة تعمل بالكهرباء بشكل كامل وهي شاحنة صغيرة الحجم، أطلق الإعلام عليها اسم “سوبر فان”، وسوف نطلعكم من خلال هذا التقرير على مزيد من التفاصيل حول سيارة من “فورد” تعمل بالكهرباء بشكل كامل، لأنها تهم الكثير من محبي السيارات والتطور التكنولوجي في عالم السيارات الكهربائية.

سيارة من "فورد" تعمل بالكهرباء بشكل كامل

 

تفاصيل عن سيارة من “فورد” تعمل بالكهرباء بشكل كامل

 

يذكر أن السيارة “سوبر فان” التابعة لصناعات شركة فورد تصل قوتها إلى 2000 حصان، علاوة على ذلك، هي الإصدار الرابع من مركبات bonkers trasits، وهو الإصدار التي بدأت شركة فورد في تصنيعه في عام 1971.

 

في غضون ذلك، يمكن للسيارة الصغيرة “سوبر فان” أن تصل سرعتها من الصفر إلى 109 كيلومتر في الساعة في أقل من ثانيتين، وهذه يجعل السيارة الصغيرة تفوق سرعة السيارة الرياضية الشهيرة بوغاتي شيرون.

السيارة “سوبر فان” لديها 5 أساليب للقيادة، يتم مراعاة حركة السير والتضاريس في هذه الأساليب، علاوة على ذلك، تقدم تفاصيل مختلفة للسائق كاستخدام حجم معين من الطاقة، ومثلاً عندما يكون السائق يسير ببطء فتختار السيارة بشكل آلي النظام الاقتصادي وهذا ضمن الأساليب الخمسة، أو إذا كان السائق يريد الوصول إلى أقصى قوة للشاحنة فتختار السيارة نظام E-Boost للوصول إليه ويقدر ب 2000 كيلومتر.

 

التطور التكنولوجي ومنافسات الشركات المختلفة على السيارات الكهربائية

 

وبهذه التفاصيل نكون عرضنا لكم أهم الأشياء في سيارة من “فورد” تعمل بالكهرباء بشكل كامل السيارة الصغيرة “سوبر فان”، والسيارات الكهربائية الآن هي المستقبل لأن الكثير من الشركات قامت بتفعيلها وإنتاجها مثل هيونداي ووتسلا وغيرهم، لذلك نوضح لكم أن من أهم الصناعات التكنولوجية والتطور التكنولوجي الحادث في هذه الفترة هو استبدال السيارات التي تعلم بالوقود أو البنزين إلى سيارات تعمل بالكهرباء في شكل كامل.

 

ويذكر أن الشركات تنافس بعضها لبعض الآن في بيع السيارات الكهربائية، ومؤخراً علمنا أن شركة BYD الصينية، تزاحم شركة تسلا العالمية على عرش مبيعات السيارات الكهربائية، الشيء الذي يوضح مدى أهمية التطور التكنولوجي والمنافسة بين الشركات المصنعة للسيارات بمختلف بلدانها وأنواعها، وفي الربعين الأولين من هذا العام 2022 بلغت مبيعات تسلا حوالي 564.743 سيارة.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد