سيارة كهربائية صغيرة الحجم من هيونداي وبسعر رخيص

في ظل التطور التكنولوجي والتطور في مجال السيارات الكهربائية وإضافة مميزات عالية الجودة والكفاءة في السيارات الكهربائية، ومنافسة الشركات العالمية كشركة تسلا وهيونداي وغيرهم من الشركات لإنتاجها، جاءت شركة هيونداي الكورية الجنوبية للإعلان عن خطتها لإنتاج سيارة كهربائية صغيرة الحجم من هيونداي وبسعر رخيص لا يتجاوز ال ٢٠ ألف يورو أو ٢٠٥٠٠ ألف دولار أمريكي، وذلك في ظل منافستها لشركات تبيع سيارات كهربائية بأرخص من هذه الأسعار.

تفاصيل عن “سيارة كهربائية صغيرة الحجم من هيونداي وبسعر رخيص”

 

قام  “أندرياس كريستوف هوفمان” رئيس قسم التسويق في شركة هيونداي في أوروبا، بالتحدث عن السيارة الجديدة من الشركة التابع لها، وذلك خلال مؤتمر للسيارات في براغ، علاوة على ذلك، أكد على أن الشركة سوف تقوم بتطوير سيارة صغيرة تعمل بالبطارية، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى تصبح جاهزة للإنتاج.

شحن سيارة كهربائية من هيونداي
شحن سيارة كهربائية

 

في غضون ذلك، أوضح “أندرياس كريستوف هوفمان” أن السيارة ستكون متاحة في الأسواق الأوروبية مبدئيًا، وسوف تستهدف استبدال سيارة “هيونداي آي 10″، وهي السيارة الهاتشباك الصغيرة والتي تباع في أوروبا والهند والدول اللاتينية، وفق ما رصدته منصة الطاقة المتخصصة.

علاوة على ذلك قالت شركة هيونداي خلال الأيام الماضية، إنتاج سيارة كهربائية صغيرة بسعر معقول، لكنها ستكون متاحة في الأسواق الأوروبية فقط، حسب موقع إلكتريك.

 

مستقبل السيارات الكهربائية حول العالم

 

بدأت الكثير من الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية في منافسة بعضها لبعض من حيث كل شيء يتعلق بالسيارة من بطاريات وقوة ومميزات وغيرها، وحتى الأسعار تنافس الشركات بعضها على الأسعار في هذا الوقت لزيادة إنتاج الشركات لأكبر قدر ممكن من السيارات وبيعه وعمل ثروة هائلة من بيع السيارات الكهربائية الحديثة وذلك في ظل التطور التكنولوجي والبعد عن السياسات التي تعمل بالوقود أو البنزين.

سيارة كهربائية من هيونداي
سيارة كهربائية

 

سيارة كهربائية من هيونداي
سيارة كهربائية من هيونداي

 

فتجد الآن الشركات العالمية مثل هيونداي وتسلا وغيرهم من الشركات المصنعة للسيارات أهم أعمالها تتمحور حول السيارات الكهربائية والتجديد فيها وصناعة السيارات المختلفة في الأحجام والمميزات وغيرهم، وذلك للطلب الكبير من المستهلكين على هذه السيارات التي تعمل بالكهرباء سواء بشكل كامل أو غير كامل ولكن الشكل الكامل في هذا الوقت له ضجة كبيرة للغاية في الأسواق العالمية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. يوسف كواش يقول

    ان هذا التصميم الرائع يحتوي على منتج جديد جميل