سيارة جيلي مونجارو موديل 2023-المواصفات-الأسعار

سيارة جيلي مونجارو موديل 2023 من أحدث السيارات الصينية، حيث تتوفر بالفئة المتوسطة للاس يو في بمستوى عال من الفخامة والتقنيات المتطورة ووسائل الأمان، لذلك سنقوم بمراجعتها سويًا لنستطيع وضع أيدينا على مواصفاتها ومميزاتها.

الشكل الخارجي:

تأتي سيارة جيلي مونجارو 2023 بشكل يوحي بالقوة والهيبة، نرى ذلك من خلال شبكة أمامية كرومية كبيرة، بجانب مصابيح LED قوية ومصابيح نهارية، مع إطارات رياضية مقاس 20 بوصة، بجانب خطوط بارزة على غطاء المحرك.
أما من الخلف، فنجد مصابيح LED متصلة ببعضها البعض من خلال شريط رفيع، بالإضافة إلى مصد سفلي معدني قوي لحماية السيارة.

التصميم الداخلي:

تتسع سيارة جيلي مونجارو 2023 لخمسة ركاب بجانب مساحة جيدة للأمتعة، فهي تأتي بصندوق كبير يستطيع حمل الكثير من الأمتعة.
تم تصميم المقصورة بخامات صديقة للبيئة، كما توفر المقاعد راحة كاملة للركاب، مع دعم خلفي لمنح الرفاهية الكاملة، ويمكن تعديل وضعية المقاعد كهربائيًا حتى 12 وضعية مختلفة، بجانب قدومها بمكيف هواء قوي ثلاثي المنطقة.

كما توفر السيارة ثلاث شاشات، الأولى لعرض العدادات الرقمية بمقاس 12.3 بوصة، الثانية لعرض نظام المعلومات والترفيه، أما الثالثة فهي شاشة عرض كبيرة بمقاس 25.6 بوصة، بجانب توفر نظام صوتي يتكون من 8 أو 10 مكبرات صوت حسب الفئة، مع توفر لخاصية منع الضجيج النشط ببعض الفئات لمنح جودة صوت أفضل.

وسائل الأمان:

توفو سيارة جيلي مانجارو 2023 العديد من وسائل الأمان والأنظمة الحديثة، مما يعطي مستوى عال من الأمان للسائق والركاب. تتمثل هذه الوسائل في ست وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية الركاب، ونظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام التنبيه من الاصطدام الخلفي وفرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل على الإطارات، بجانب كاميرا خلفية للمساعدة في الركن، وتتوفر أيضWا ميزات أخرى مثل مثبت السرعة وأماكن لتثبيت مقاعد الأطفال وحساس المساحات للمطر بالإضافة لنظام مانع السرقة.

أداء المحرك:

تأتي جيلي مونجارو 2023 بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر تيربو يولد قدرة تبلغ 235 حصانًا وعزم دوران 350 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة آلي مكون من ثماني سرعات، مع معدل استهلاك وقود قدره 13.2 كم/ لتر، وتسارع من 0-100 كم/ س في 7.7 ثوان فقط.

السعر:

تأتي أسعار جيلي مونجارو 2023 في المملكة العربية السعودية من 119485 ريالًا سعوديًا بعد خصم قيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد