سيارة جيلي توجيلا 2023-المواصفات-الأسعار

جيلي توجيلا 2023 هي سيارة إس يو في مدمجة بتصميم كوبيه رياضي فاخر، تشبه كثيرًا السيارات الألمانية الفاخرة لكن بأسعار لا تقارن، دون التنازل عن وسائل الأمان المتقدمة، وبجودة خامات عالية، لذا دعونا نقوم بالتعرف عليها من خلال مراجعة مميزاتها ومواصفاتها.

الشكل الخارجي:

توفر جيلي توجيلا 2023 تصميمًا خارجيًا مميزًا، نرى ذلك بوضوح من خلال الشبكة الأمامية السوداء والمصابيح الأمامية القوية، مع توفر منافذ تهوية سفلية لمنح الطابع الرياضي، بجانب مصابيح LED نهارية ومقابض خارجية مميزة تناسب الشكل العام للهيكل الخارجي.


كما تتوفر مرايا جانبية يمكن تعديل وضعيتها كهربائيًا، مما يعطي رؤية أفضل، مع توفير إطارات مقاس 19 أو 20 بوصة تمنح النمط الرياضي للسيارة.
من الخلف، تأتي بمصابيح خلفية LED قوية مع منافذ لخروج العادم ومصابيح ضباب لتحسين الرؤية عند وجود ضباب، وكذلك صندوق خلفي ذو سعة كبيرة يعمل كهربائيًا.

التصميم الداخلي:

تأتي جيلي توجيلا 2023 بمقصورة راقية وأنيقة بها الكثير من المميزات التي تمنح الرفاهية للراكب، فنجد المقاعد مكسوة بجلد نابا الفاخر، مع إمكانية تعديل وضعيتها من 6 إلى 8 اتجاهات مختلفة لمنح أعلى مستويات الراحة.


كما توفر توجيلا حاملات أكواب ساخنة وباردة لمنح الراكب رفاهية الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى مرآة رؤية خلفية، بجانب عجلة قيادة بها أزرار يمكنها تنفيذ الكثير من الوظائف، ومكيف مزدوج المناطق.

وسائل الأمان:

تمتلك جيلي توجيلا 2023 العديد من وسائل الأمان لحماية الراكب وتحسين تجربة القيادة، فنجد نظام الفرملة التلقائية، ووسائد هوائية، مستشعرات أمامية وخلفية، كاميرا محيطية، بجانب نظام مثبت السرعة الذي يعطيك القدرة على تثبيت سرعة معينة.

أداء المحرك:

 

تأتي جيلي توجيلا 2023 بمحرك بنزين تيربو 4 سلاندر بسعة 2 لتر، يولد قدرة تبلغ 238 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة آلي مكون من 8 سرعات بنظام الدفع الكلي الذي يمنح قوة كبيرة على الطرق الوعر وتصل سرعة توجيلا القصوى إلى 210 كم/ س، بمتوسط استهلاك للوقود يصل إلى 14.1 كم/ لتر، مع توفير خزان وقود بسعة 54 لترًا، مما يتيح السير مسافة كبيرة دون الحاجة لإعادة تزويد الوقود.

السعر:

تتوفر جيلي توجيلا 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 115385 ريالا بعد خصم قيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد