سيارة جيلي ازكارا 2023-المواصفات-السعر

سيارة جيلي ازكارا 2023 واحدة من أكثر السيارات الأس يو ڤي المدمجة طلبًا في المملكة العربية السعودية، فهي سيارة عائلية من الدرجة الأولى ذات مستوى عال من الأداء والتقنيات المتطورة، لذا دعنا نتعرف عليها سويًا من خلال هذه المراجعة السريعة.

الشكل الخارجي:

تأتي جيلي ازكارا 2023 بتصميم خارجي فاخر، فمن المقدمة نرى مصابيح قوية بتقنية LED، بالإضافة إلى شبكة كرومية كبيرة بأسفلها فتحات تهوية كبيرة.

من الجوانب، سنرى مدى جاذبية هذه الأس يو ڤي بفضل خطوطها الديناميكية التي تمنحها مظهرًا رياضيًا، مع توفير إطارات مقاس 18 بوصة ومصابيح LED خلفية، بجانب منفذين لخروج العادم ومصابيح ضبابية بالأسفل.

كما يمكن الاستفادة من السقف العلوي بتحميله بالعديد من الأمتعة.

التصميم الداخلي:

تقدم جيلي ازكارا 2023 تصميمًا داخليًا ذا فخامة عالية، فهي تأتي بمقاعد مكسوة بالجلد الفاخر ذو ملمس ناعم، بجانب مبرد هواء أوتوماتيكي متعدد الفتحات مع شاشة لمسية لنظام الترفيه والمعلومات مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى لوحة عدادات مقاس 7 بوصات ونظام صوتي مكون من 8 مكبرات.


كما تأتي ببعض الرفاهيات الأخرى مثل فتحة سقف بانورامية، نظام التحكم في فتح وإغلاق الشنطة كهربائيًا، مع زجاج عازل للحرارة، وإمكانية تشغيل المحرك دون مفتاح من خلال بصمة اليد.

وسائل الأمان:

تعتمد جيلي ازكارا 2023 على مجموعة كبيرة من وسائل الأمان نذكر منها:
نظام التنبيه عند مغادرة المسار والمساعدة على البقاء فيه، نظام مثبت السرعة، مع توفر نظام خاص بمراقبة ضغط الإطارات، ونظام لفتح الأقفال آليًا عند وقوع حوادث، ونظام الفرملة التلقائية عند الشعور بأي معوقات، بجانب قدومها بأربع وسائد هوائية لحماية الركاب عند وقوع الحوادث.

أداء المحرك:

 

تأتي جيلي ازكارا 2023 الصينية بخيارين للمحرك:

  • محرك بسعة 1.5 لتر تيربو يولد قدرة تصل إلى 177 حصانا وعزم دوران 255 نيوتن متر، متصلًا بناقل حركة آلي مكون من 6 سرعات بنظام الدفع الأمامي.
  • محرك بسعة 1.5 لتر تيربو يولد قدرة تبلغ 187 حصانًا وعزم دوران 300 نيوتن متر، متصلًا بناقل حركة DCT مكون من 7 سرعات بنظام الدفع الكلي.

السعر:

تتوفر جيلي ازكارا 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 85485 ريالًا سعوديًا بعد خصم قيمة الضريبة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد