سوزوكي فيتارا 2023 -الأسعار-المواصفات

تقدم سوزوكي فيتارا 2023 سيارة كروس أوڤر بقيمة عالية مقابل السعر، وبمستوى عال من الأداء، كعادة سيارات الشركة اليابانية سوزوكي لذا فهي مطلب للعديد من العائلات والشباب، لذلك سنقوم اليوم بتقديمها لكم من خلال مراجعتها.

 

الشكل الخارجي:

تأتي سوزوكي فيتارا 2023 بشبكة سوداء ذات تصميم مائل للخلف مع خطوط انسيابية تمتد من الأمام إلى الخلف، بالإضافة إلى إضاءة أمامية بتقنية LED بجانب إضاءة نهارية LED أيضا، بالإضافة إلى مصابيح ضبابية بالأمام والخلف.

كما توفر إطارات ألومنيوم بمقاس 17 بوصة، مع إمكانية التحكم في المرايا الجانبية كهربائيًا.

التصميم الداخلي:

تتوفر سوزوكي فيتارا 2023 بخمسة مقاعد مكسوة بكسوة من القماش وفتحة سقف بانورامية.

كما توفر العديد من التقنيات المتطورة مثل مبرد هواء يدوي أو آلي بجانب فتحات تهوية في الخلف وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس تدعم نظام الملاحة وبالإضافة إلى نظام صوتي مكون من ستة مكبرات.

كما تأتي سوزوكي فيتارا 2023 بمرآة للرؤية الخلفية ومخرج USB ومخرج آخر 12 فولتًا، كما توفر راديو وع إمكانية تشغيل أسطوانات CD ودعم لوسائط WMA وMP3 وتقنية البلوتوث، كما يمكن تشغيل المحرك من خلال ضغطة زر.

 

وسائل الأمان:

تقدم سوزوكي فيتارا 2023 العديد من أنظمة السلامة المتطورة فهي توفر وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية على الجانبين.

بالإضافة إلى نظام مانع الانغلاق ABS والقدرة على توزيع قوة الفرملة على جميع الإطارات إلكترونيًا، ونظام المساعدة في صعود المرتفعات، ومراقبة ضغط الإطارات، بجانب حساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام مثبت السرعة على سرعة معينة، ونظام مانع السرقة، بالإضافة إلى نظام فتح الأبواب عن بعد.

أداء المحرك:

 

تأتي سوزوكي فيتارا بمحرك V4 سعة 1.6 لتر، يولد قدرة تبلغ 115 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 156 نيوتن متر وخزان وقود سعة 47 لترًا، متصلًا بناقل حركة آلي مكون من 6 سرعات بنظام الدفع أمامي وبمعدل استهلاك وقود يصل إلى 17.2 كم/ لتر.

 

الأسعار:

تأتي سوزوكي فيتارا 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 87170 ريالًا بعد خصم قيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد