سانج يونج ريكستون 2023-الأسعار-المواصفات

تأتي سانج يونج ريكستون 2023 كسيارة SUV متوسطة الحجم بها الكثير من التقنيات الرائعة والتصميمات المتميزة، فنجد تصميمها الخارجي مليئًا بالفخامة التي تتميز بها الشركة الكورية عمومًا، بجانب تصميمها الداخلي الذي لا يقل فخامة عن الخارجي، لذا دعونا نتعرف عليها أكثر من خلال هذه المراجعة.

التصميم الخارجي:

توفر سانج يونج ريكستون 2023 تصميمًا خارجيًا قويًا ومتميزًا، فتأتي بشبكة كبيرة سوداء ذات مظهر جريء وقوي وبمنتصفها يظهر شعار الشركة ومصابيح بتقنية LED، كما تظهر خطوط انسيابية أنيقة على غطاء المحرك وعلى الجوانب تمنح المزيد من الرقي والفخامة.


بالنظر للخلف، نرى مصابيح LED كبيرة تحيط بكلمة Rexton الظاهرة بوضوح، توازي مصابيح ضباب سفلية، مع مرايا خارجية يمكن تعديل وضعيتها كهربائيًا بالإضافة لفتحة سقف يتم التحكم فيها كهربائيًا أيضا وتوفر إطارات بتصميم حديث مقاس 20 بوصة، كما توفر العديد من خيارات الألوان، فنجد منها الفضي، والأبيض، والبيج، والأزرق، والرمادي.

التصميم الداخلي:

داخلية سانج يونج ريكستون 2023 تأتي بمستوى عال من الفخامة، فنجدها توفر أبواب ومقاعد مكسوة بجلد نابا الفاخر بألوان جميلة في الفئات الأعلى أو مكسوة بالقماش الحراري عالي الجودة في الفئات الأقل.
كما تأتي لوحة القيادة بتطعيمات خشبية تعطي شعورًا بالرفاهية، بالإضافة إلى أن المقاعد ذات مساحة كبيرة يمكنها استيعاب العديد من الركاب، فهي تحتوي على ثلاثة صفوف تكفي لسبعة ركاب، مما يجعلها مطلبًا كبيرًا للعائلات، كما يمكن تعديل وضعية المقاعد الأمامية من خلال 8 وضعيات للسائق و6 وضعيات للراكب.


كما تأتي بحقيبة أمتعة كبيرة تصل إلى 1977 لترًا عند طي الصف الثاني والثالث.
توفر مقاعد الصفين الأول والثاني خاصية التدفئة، بينما توفر مقاعد الصف الأول خاصية التهوية.
تقدم سيارة سانج يونج ريكستون 2023 الكثير من التقنيات المتطورة، نذكر منها شاشة الترفيه اللمسية مقاس 8 بوصات، والتي تدعم الاتصال بالهاتف الذكي من خلال Apple CarPlay وAndroid Auto.

وسائل الأمان:

سيارة سانج يونج ريكستون 2023 بها العديد من أنظمة الأمان، والتي تتضمن مثبت السرعة، ونظام تنبيه السائق قبل الاصطدام الأمامي، وكذلك التنبيه عند الخروج عن المسار.

أداء المحرك:

 

تأتي سانج يونج ريكستون 2023 بمحرك رباعي الأسطوانات تيربو بسعة 2 لتر يولد قدرة تبلغ 225 حصانًا وعزم دوران 350 نيوتن متر مع معدل استهلاك وقود يصل إلى 11.1 كم/ لتر متصلًا بناقل حركة آلي مكون من ست سرعات بنظام الدفع الرباعي.

السعر:

تتوفر سانج يونج ريكستون 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 126885 ريالًا بعد خصم قيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد