بالفيديو والصور مراجعة أهم مواصفات السيارة الصينية هونشي H5 2023

تعد سيارة هونشي H5 2023 سيارة سيدان متوسطة الحجم، تأتي بمستوى مبهر من التقنيات المتطورة، بجانب تصميم قوي وجذاب من الصانعة الصينية المعروفة، لذا سنحاول التعرف عليها أكثر من خلال هذا المقال.

الشكل الخارجي:

تأتي سيارة هونشي H5 2023 بمقدمة مهيبة ملفتة للنظر بشبكة أمامية كبيرة مع مصابيح led مستوحاة من تصميم جناح النسر، بجانب فتحات مربعة الشكل لخروج العادم، بالإضافة لجنوط معدنية مقاس 19 بوصة.


تتوفر السيارة بمجموعة مختلفة من الألوان، فنجد منها اللون الأسود والأبيض والذهبي والفضي والأزرق، كما تأتي بأبعاد طول تعادل الخمسة أمتار تقريبًا، وعرض 1.845 م، وارتفاع يوازي 1.47 م.

التصميم الداخلي:

تقدم سيارة هونشي H5 2023 تصميمًا داخليًا رائعًا حيث تأتي بفتحة سقف بانورامية مميزة تعزز الإضاءة الداخلية، بجانب خمسة مقاعد واسعة ومريحة مكسوة بالجلد الاصطناعي كمعيار أساسي، مع إمكانية الحصول على كسوة جلدية فاخرة بخاصية التهوية للمقاعد الأمامية.

بالنسبة للتقنيات، تأتي المقصورة بنظام إضاءة داخلي يوفر 64 لونًا متنوعًا ونظامٕا صوتيًا من Bose يتكون من 11 مكبر صوت بدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بجانب شاشة معلومات مركزية مقاس 10 بوصات، ولوحة عدادات مقاس 7 بوصات، مع إمكانية تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر ومكيف مزدوج المناطق، بالإضافة إلى صندوق أمتعة كبير، كما يمكن طي مقاعد الصف الثاني لمنح صندوق الأمتعة مساحة تخزين أكبر.

 

 

أنظمة الأمان:

توفر سيارة هونشي H5 2023 العديد من وسائل السلامة والتي تشمل وسائد هوائية لجميع الركاب، نظام ثبات إلكتروني يمنح السائق السيطرة الكاملة في المنعطفات وعلى الطرق الوعرة، بالإضافة إلى فرامل مانعة للانغلاق توفر توقفًا سلسًا وآمنًا.
كما تتميز هونشي H5 2023 أيضا بالقدرة على البقاء بمسار محدد وتحذير السائق عند المغادرة منه، مع مساعد الصعود والهبوط من المرتفعات، ونظام لرصد البقع العمياء، بالإضافة إلى نظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

أداء المحرك:

تأتي سيارة هونشي H5 2023 بمحرك تيربو سعة 1.8 لتر ينتج قدرة تصل إلى 194 حصانًا، مع 320 نيوتن متر من عزم الدوران، متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، وتسارع من 0 إلى 100 كم/ ساعة في 9.2 ثوان.

الأسعار:

تبدأ أسعار سيارة هونشي H5 2023 في المملكة العربية السعودية من 89900 ريال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد