بالصور سيارة سوزوكي أرتيجا 2023-المواصفات-الأسعار

تأتي سوزوكي ارتيجا 2023 كسيارة عائلية ميني ڤان بتصميم حديث ومتطور، كما أنها تتفوق على أغلب المنافسين، حيث تتوفر بسعر جيد مناسب للكثير من العائلات بجانب الموثوقية العالية، لذلك سنقدمها لكم من خلال مراجعة مواصفاتها ووسائل الأمان الخاصة بها وسعرها الحالي بالأسواق.

الشكل الخارجي:

توفر سوزوكي أرتيجا 2023 تصميمًا متميزًا، حيث تمزج بين الخطوط الحديثة والكلاسيكية، كما تأتي بمقدمة ذات مظهر أنيق وراق بشبكة صغيرة بالمنتصف متصلة بمصابيح كبيرة، بجانب مصابيح ضبابية بالأسفل، بالإضافة لإطارات مقاس 15 بوصة.


من الجانب، نجد خطوطًا انسيابية بارزة تمتد من مقابض الأبواب إلى المصابيح الخلفية الكبيرة التي تأتي على شكل حرف L، بجانب مصد خلفي كبير للحماية من الصدمات مما يمنح التصميم قوة وهيبة.

التصميم الداخلي:

توفر سوزوكي أرتيجا 2023 مقصورة واسعة وأنيقة، فنجدها تأتي بتقليمات خشبية على الأبواب ولوحة القيادة، بجانب 7 مقاعد على 3 صفوف.

مع إمكانية تعديل وضعية مقاعد الصف الأول والثاني، وطي المقاعد الخلفية لمنح مساحة أكبر لصندوق الأمتعة.


كما تأتي ببعض التقنيات الحديثة مثل شاشة وسطية تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، ونظام صوت يتكون من 4 سماعات، بجانب تقنية البلوتوث ومخارج USB وراديو، وشاشة رقمية مقاس 4.2 بوصات لعرض معلومات أنظمة الأمان.

وسائل الأمان:

تمكنت سوزوكي أرتيجا 2023 من الحصول على تقييم 3 نجوم في اختبارات الأمان الدولية بهيئة NCAP حيث تقدم مجموعة من أنظمة الأمان المتطورة، مثل وسائد الهواء الأمامية، ومكابح مانعة للانغلاق ABS وتوزيع لقوة الفرملة، بجانب حساسات خلفية، ومثبت سرعة.

أداء المحرك:

 

توفر سيارة سوزوكي أرتيجا 2023 محرك V4 بسعة 1.4 لتر يولد قدرة تصل إلى 103 أحصنة وعزم دوران يبلغ 138 نيوتن. متر، متصلا بناقل حركة آلي مكون من 4 سرعات بنظام الدفع الأمامي، وبمتوسط استهلاك وقود قدره 17.5 كم/ لتر.

الأسعار:

تأتي سيارة سوزوكي أرتيجا 2023 في السعودية بأسعار تبدأ من 72450 ريالا، مع زيادة الأسعار بزيادة التقنيات المختارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد