الكشف عن نيسان صني 2023 فيس ليفت في أمريكا الشمالية

أعلنت شركة نيسان أمريكا الشِّمالية التابعة لشركة نيسان اليابانية عن أول الصور للنسخة المحدثة من طراز فيرسا أو كما تسمى في أسواق الشرق الأوسط ( صني )، حي تشمل على تحديثات للواجهة الأمامية  كنوع من التخلي عن هُوِيَّة نيسان V-Motion والاعتماد على هُوِيَّة نيسان الجديدة Timeless Japanese Futurism المشابهة للنسخة المحدثة من نيسان ألتيما وكذلك بعض سيارات نيسان الكهربائية، وفي هذا المقال سوف نتعرف على كافة التغيرات في سيارة نيسان صيني 2023 فيس ليفت الأمريكية.

تغيرات محدودة على نيسان صني 2023

تعرف سيارة نيسان صني عالمياً باسم فيرسا، حيث تم إضافة تغييرات سريعة إلى موديل 2023 عالمياً، فقد عملت الشركة على تحديث شكل شبكة السيارة، وإضافة مجموعة جديدة من الفئات على نوع السيارة، كما أدخلت لون خارجي جديد، ونوهت أنه سيتم طرح النموذج المحدث للبيع في وقت لاحق من هذا الخريف.

المواصفات الخارجية لسيارة نيسان صني 2023

أظهرت الشركة بعض التعديلات الخارجية للسيارة خاصة في الواجهة الأمامية الجديدة. كما تظهر شبكة نيسان V-Motion الأعرض على السيارة، مع تحتوي على لمسات من الكروم تمتد تحت المصابيح الأمامية، إضافة إلى تعديل الصدام السفلي في نسخ SR وإضافة شعارات علامتها التجارية الجديدة المبسطة في الخارج.

مواصفات نيسان الميكانيكية صني 2023

لم يتم أحداث تغييرات في الجانب الميكانيكي للسيارة، بحيث تعمل بمحرك نيسان رباعي الأسطوانات سَعَة 1600 سي سي، بحيث تستمر في تقديم نفس القوة البالغة 122 حصانًا  وعزم الدوران 154 نيوتن متر، كما يأتي الطراز S بشكل قياسي مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعا، ويعتبر ناقل الحركة Xtronic اختياريًا في طرازات S ولكنه قياسي في طرازات SV وSR أساسي، في حين أشارت نيسان إنها ستصدر معلومات التسعير بالقرب من تاريخ بيع السيارة هذا الخريف.

 

نسخ S من نيسان صني

تتوفر سيارة صني بثلاثة فئات عند طرحها للبيع: S وSV وSR، بحيث لم تحصل فئة S على تحديثات مباشرة كموديل 2023، في حين أن الشركة سوف  تقدم باقة S Plus الجديدة، وتضيف عليها Apple CarPlay وAndroid Auto، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة تقدر 60/40، بالإضافة إلى عجلات معدنية مقاس 16 بوصة، وأكثر ما يميز فئة S القياسية شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات وثلاثة منافذ USB وفتح السيارة دون مفتاح عن بُعد.

تحديثات فئات SV وSR من صني

أضافت شركة نيسان تحديثات على فئات SV وSR من صني، والتعديل في الطراز SV متوسط المستوى هو وحدة كونسول مركزي جديد مع مسند ذراع، إضافة ألي لوحة شحن للهاتف اللاسلكي، مع لون داخلي جديد،  ويستقبل فئة SR نفس الكونسول ومسند الذراع، لكن نيسان تضيف عليه شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات، ونظام تثبيت السرعة الذكي الرائع، بالإضافة إلى التحكم التلقائي في المناخ وخدمات الاتصالات، كما تظهر  نيسان طلاء رمادي سكاي لؤلؤي جديد في فئتي SV وSR، أما فئة SR ستطلق عليه تصميمًا جديدًا للعجلات مقاس 17 بوصة.

الأمان في نيسان صني فيس ليفت

توفر شركة نيسان في موديل صني مجموعة من ميزات السلامة، مع التجهيزات القياسية في الكبح التلقائي للطوارئ لاكتشاف المشاه، مع توفير الإضاءة العالية المميزة، والفرملة التلقائية الخلفية الأمنة، والتحذير السريع من مغادرة المسار، كما تحتوي على ميزات السلامة من تنبيه حركة المرور الخلفية وتحذير النِّقَاط العمياء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد