السيارة العائلية جي إيه سي GS4 2023 – المواصفات – الأسعار

تأتي سيارة جي إيه سي GS4 2023 كسيارة SUV عائلية بتصميم راق وتقنيات حديثة، وبسعر معقول مقابل القيمة، لذا سنقوم بالتركيز على أهم مميزاتها من خلال هذه المراجعة.

الشكل الخارجي:

تأتي سيارة جي إيه سي GS4 2023 بتصميم راق وحديث، بواجهة أمامية ذات شبكة كرومية متوسطة الحجم محاطة باثنين من مصابيح LED بأسفلهما مصابيح ضبابية، بالإضافة إلى خط انسيابي يمتد من الأمام حتى الخلف.

في الخلف، يظهر النمط الرياضي للسيارة بفضل الهيكل المسحوب للخلف، بجانب اثنين من مصابيح LED الخلفية المتميزة، وفتحتان لخروج العادم.

التصميم الداخلي:

توفر سيارة جي إيه سي GS4 2023 الكثير من التقنيات المتطورة، فنجدها تأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، بجانب شاشة عدادات رقمية، وفتحة سقف مميزة ونظام ملاحة ومكيف ثنائي المنطقة يدعم تنقية الهواء وعجلة قيادة مكسوة بكسوة من الجلد، بجانب التعتيم الذاتي للمرآة الداخلية ونظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت.

كما توفر خمسة مقاعد مكسوة بالجلد أيضًا، الأمامية منها ذات مساحة واسعة، أما الخلفية ذات مساحة متوسطة، مع إمكانية تعديل اتجاه المقاعد الأمامية بلمسة زر.

أنظمة الأمان:

تأتي سيارة جي إيه سي GS4 2023 بالعديد من أنظمة الأمان الحديثة مثل توزيع قوة الفرملة على العجلات بجانب الفرملة الأوتوماتيكية عند الطوارئ، الثبات على المنعطفات، قياس مستوى ضغط الهواء بداخل الإطارات، بالإضافة إلى نظم مانع السرقة وحساسات خلفية للمساعدة في الركن.

أداء المحرك:

 

تأتي سيارة GAC GS4 2023 بمحرك بنزين V4 بسعة 1.4 لتر مع شاحن توربيني يولد قدرة تبلغ 169 حصانًا وعزم دوران قدره 265 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات بنظام الدفع الأمامي وبمعدل استهلاك وقود يصل إلى 16.1 كم/ لتر.

الأسعار:

تتوفر سيارة GAC GS4 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 85491 ريالًا شاملًا لقيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد