بعد ارتفاع الأسعار.. ثلاثة سيارات يمكن شرائها ب200 ألف جنيه

منذ أيام قليلة ارتفعت أسعار السيارات وأصبح البحث عن سيارة بسعر متوسط هو السائد عند راغبي شراء أحد السيارات الزيرو، يوجد العديد من الشركات المصنعة والتي بدأت في الإعلان عن موديلات مختلفة وبأسعار متفاوته لتلبية رغبات فئة كبيرة من راغبي الشراء بسعر مناسب، من اللافت للنظر منذ بدايات العام الحالي وجود العديد من موديلات السيارات الصينية والتي بشكلها المميز  وسعرها المتوسط فرضت نفسها على الشارع المصري.

بعد ارتفاع الأسعار.. ثلاثة سيارات يمكن شرائها ب200 ألف جنيه

ما هي السيارات المتوسطة السعر2022

السيارة شيري أريزو 5، من السيارات المجمعة محلياً تحتوي السيارة على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر وبقوة عزم 114 حصان يتواجد من شيري أريزو5 فئتين أحدهما بنظام ناقل حركة يدوي والأخر بنظام ناقل حركة أوتوماتيك.

تتوفر أريزو 5 في مصر بنظام tcs للأمان والسلامة للتحكم في قوة الجر ونظام فرامل abs المضادة للانغلاق ونظام hsac للتحكم في السيارة عند المنحدرات، كما تحتوي على أربعة من الوسائد الهوائية، تأتي الفئة الأولى من السيارة بسعر 191000 ويختلف السعر بحسب الفئات والتجهيزات.

 

السيارة بروتون ساجا 2022

تعد السيارة من السيارات المتوسطة السعر والتي تحمل الإمكانيات المتناسبة مع السعر وتأتي السيارة ساجا بمحرك 4 سلندر وبقوة عزم 94 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك من أربع سرعات، وخزان وقود بسعة 40 لتر مع نظام التوفير في استهلاك الوقود.

سعر بروتون ساجا 2022

  • سعر الفئة الأولى المانيوال _ 167 ألف جنيه.
  • سعر بروتون ساجا الفئة الثانية _ 189 ألف جنيه.
  • سعر بروتون ساجا بناقل حركة أوتوماتيك 203 ألف جنيه.

السيارة رينو نيو لوجان 2022

نيو لوجان من السيارات التي أثبتت وجودها في الشارع المصري في السنوات الأخيرة فهي سيارة انسيابيه  ذات مظهر شبابي ومناسبة لكثير من الفئات المصرية، تعتمد رينوا على نوعان من المحركات مانيول  وأوتوماتيكي، الأول المانيوال فهو محرك رباعي السلندر بسعة 1.6 لتر وبقوة 90 حصان.

 

كما تعتمد على ناقل حركة يدوي يحتوي على خمس سرعات، تأتي رينوا لوجان بعدد من الفئات والتجهيزات المختلفة والتي يختلف سعر السيارة بحسب نوعيه التجهيزات تلك، وتأتي الفئة الأولى المانيوال بسعر 195000 أي لم تتعد حاجز ال 200000 جنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد