أرخص السيارات المستعملة في السعودية بحالات ممتازة بقسط شهري 500 ريال

العديد من المقيمين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن أرخص السيارات بجميع الأنواع بأسعار منخفضة بقسط شهري 500 ريال سعودي،  ويمكنهم اختيار النوع الذي يرغبون به والسعر الذي يناسب ميزانيتهم، كما أن السيارات المعروضة للبيع حالتها جيدة ويمكن التواصل مع المالكين من أجل رؤية السيارة وفحصها بشكل كامل قبل الشراء، وذلك من أجل التحقق من حالتها جيدا، ومن بين أنواع السيارات نذكر لكم سيارة كيا وهيونداي.

اشتري سيارة هيونداي أو كيا بالتقسيط

توجد الكثير من معارض السيارات في المملكة العربية السعودية التي تقدم سيارات مستعملة للبيع بأسعار معقولة، منها سيارات هيونداي أو كيا، وفي الغالب تكون في حالة جيدة وتتمتع بإمكانيات رائعة، والعديد من الشباب يرغبون في اقتنائها، وفيما يلي نعرض لكم مزايا سيارة هونداي النترا كوبيه 2014 مستعملة للبيع:

  • تتميز بلون فضي لامع وطرازها أتوماتيكي مذهل والماكينة تعمل بالبنزين
  • السيارة فيها مرايات أمامية ذات لون فضي ومن الخارج تعمل بالكهرباء، كما أنها مزودة بمكيف ومقاعدها مصنوعة من الجلد، وفيها راديو كاسيت ومشغل دي في دي وكاميرا خلفية أيضا.
  • الأميال المقطوعة لهذه السيارة هي 184 كم، وهي متواجدة بمدينة حائل، كما أنها معروضة للبيع بقيمة 11.000 ريال كاش، ومن يريد اقتناءها بالتقسيط يمكنه دفع ما يعادل 500 ريال كل شهر.
  • لمن يرغب في شراء السيارة يمكنه الاتصال على 0582685885.

مزايا سيارة كيا ريو 2007 مستعملة

  • توجد سيارة كيا ريو 2007 مستعملة ذات لون أبيض وطرازها أتوماتيكي مميز، والماكينة الخاصة بها تعمل بالبنزين، ولديها مرايا أمامية ذات لون أبيض
  • السيارة مزودة بجهاز إنذار والمقاعد الأمامية والخلفية مصنوعة من الجلد
  • تتواجد في منطقة الشرقية، وهي معروضة للبيع بقيمة 8.000 ريال، ويمكنكم التواصل على الرقم 96658088296 للاستفسار عن السيارة.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن أسعار السيارات بالتقسيط في السعودية منها سيارة كيا ريو 2007 وأيضا هونداي النترا كوبيه 2014 المستعملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد