تصل حتى مليون ونصف.. أحدث أسعار سيارات بي ام دبليو في مصر

تعتبر سيارات بي ام دبليو الألمانية واحدة من أهم واشهر أنواع السيارات في العالم والتي تحظى بأعجاب الكثير من محبي السيارات في جميع انحاء العالم بشكل عام، وبشكل خاص في مصر، حيث تحظى بشعبية كبيرة من جانب مستخدمي السيارات وهواة السيارات في مصر، والتي تختلف الاصدارات المختلفة الخاصة بسيارات بي ام دبليو والتي تختلف الأسعار الخاصة بها بناء عليها وعلى المواصفات التي تمتلكها، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أسعار سيارات بي ام دبليو في مصر والتعرف على الأسعار الخاصة بالإصدارات المختلفة.

أسعار سيارات بي ام دبليو في مصر

سيارات بي ام دبليو في مصر

هناك مجموعة من السيارات والاصدارات المختلفة في مصر من ماركة سيارات بي ام دبليو الألمانية العالمية، والتي تمتلك طرازات مختلفة، والتي تأتي بداية من سعر 650 الف جنيه، وذلك بناء على المواصفات الخاصة بكل اصدار، حيث تتوفر انواع سيارات بي ام دبليو المختلفة في مصر بأسعار تناسب كل اصدار.

أسعار سيارات بي ام دبليو في مصر الإصدارات المختلفة

ونجد ان اسعار سيارات بي ام دبليو في مصر للإصدارات المختلفة جاءت على النحو التالي.

  • بي ام دبليو 118، والتي تتوافر في السوق المحلي موديل 2021 والتي جاء سعرها في مصر على نحو 650 ألف جنيه، والتي جاءت تتضمن موتور توربيني سعة 1500 سي سي.
  • سيارة بي ام دبليو 218 الجيل الجديد، والتي تنتمي الى شريحة سيارات السيدان، ويصل سعر هذا النوع الاصدار 2021 في مصر في الاسواق المحلية الى حوالي 750 الف جنيه.
  • بي ام دبليو X1 موديل 2021، والتي تتوافر منها اكثر من فئة تبعا للإصدار الخاص بكلا منها واهم المواصفات بها، فنجد أن الفئة الاولى تأتي على نحو 700 الف جنيه مصري، أمًا الفئة الثانية فتأتي سعرها على نحو 800 ألف جنيه مصري.
  • بي ام دبلي 520 بسعر مليون و200 ألف جنيه مصري.
  •  سيارة بي إم دبليو X3 بسعر يبدا من مليون و400 ألف جنيه الى مليون و650 ألف جنيه.
  • سيارة بي ام دبليو X4 بسعر مليون و500 ألف جنيه مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.