بوروسانجوي أول SUV من فيراري بناقل حركة جديد ومبتكر

صرح بينيديتو فيجنان، الرئيس التنفيذي لشركة فيراري، أن شركة صناعة السيارات الإيطالية ستكشف قريبًا عن أول سيارة دفع رباعي، بوروسانغوي بمحرك 12 أسطوانة.

بوروسانجوي أول SUV من فيراري

وقال لرويترز “قمنا بتقييم العديد من الخيارات وكان محرك V12 متفوقًا بلا شك من حيث الأداء وتجربة القيادة، مما يجعله الخيار الأمثل للسوق” وفي الأشهر المقبلة، ستكشف Vigna رَسْمِيًّا عن Ferrari Purusangue.

بوروسانجوي أول SUV من فيراري

تأتي تصريحاته بعد أن نشرت الشركة المصنعة للسيارات الرياضية مقطع فيديو على الإنترنت يؤكد أنها تبني سيارة فيراري جديدة تعمل بمحرك V12 الأيقوني، مع إرفاق المقطورة بعبارة “صنع بلا نظير، فيراري في القلب”، مما أثار التكهنات حول ما إذا كانت كانت تشير إلى Purosangue أو الخلف المجهول لسيارتها الشهيرة Ferrari 812 Superfast.

بوروسانجوي

صرحت  فيراري: “لطالما كان محرك V12 مكونًا أَسَاسِيًّا لعلامة فيراري التجارية خاصة  إنه علامة على سعينا الدؤوب لتحقيق آفاق جديدة من الأداء وتجربة قيادة مثيرة، فضلاً عن الاحتفال بإرثنا”.

لذا سيتم بناء جميع طرازات فيراري المستقبلية من خلال حل وسط بين هيكلين مخصصين، مما يمنح المجموعة خطين منفصلين، أحدهما للسيارات الخارقة ذات المحركات المتوسطة، مثل فيراري 296 جي تي بي، والآخر للمركبات ذات المحرك المتوسط ​​ذات الدفع بالعجلات الأمامية، مثل القادمة Burusangui.

كلتا البنيتين قادرتان على استيعاب محركات V6 و V8 و V12، مع أو دون مساعدة هجينة، وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض، مع خيار الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي ومقعدين، اثنين زائد اثنين، أو كابينة ذات أربعة مقاعد بأطوال مختلفة من قاعدة العجلات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.