بالتفاصيل المواصفات والأسعار لشيفروليه أوبترا موديل 2022

أسعار سيارات شيفروليه أوبترا موديل 2022 الفئة الأولى حيث وصلت ل 201،5 ألف جنيها مصريا، وفق ما تم الإعلان عنه من قبل شركة المنصور للسيارات الوكيل المحلي لعدد من العلامات التجارية ( أوبل، إم جي، شيفروليه) أما الفئة الثانية من تلك السيارة f.o بلغ سعرها 208 ألف جنيه.

شيفروليه أوبترا

وقد وصل سعر الفئة الثالثة H.L  منها 217،4 ألف أما الفئة الرابعة T.L بلغ 223،9 ألف جنيها بسوق السيارات المحلي خلال شهر 6 من العام الحالي، كما أن تلك السيارة تنتمي لفئة السيدان من السيارات، والتي يوجد بها المحرك الرباعي للأسطوانات التي  تصل سعته 1500 سي سي والقوة المولده منه 110 حصان، والعزم الأقصى للدوران 147 نيوتن، متر ويتصل بناقل الحركة السداسي للسرعات أوتوماتيك.

المواصفات لسيارات شيفرولية أوبترا 2022

حيث أن سيارة شيفروليه أوبترا فئةA.T l موديل 2022 به مواصفات السلامة ووسائل الأمن، والتي منها وسائد هوائية والتوزيع الإلكتروني للفرامل ونظام الفرامل المانع للانغلاق، كما أنها مزودة بمجموعة من الكماليات والتجهيزات الأخرى مثل جنوط 15 بوصة ومصابيح أمامية وخلفية، والمرايات الجانبية الكهربائية.

كما أنها مزودة بمانع لإدارة المحرك ونظام ذكي لركن السيارة، ومكيف هواء وزجاج كهربائي أمامي وخلفي كما به نظام ترفيهي الذي يتكون من راديو cd , و4 مكبرات صوتية وبلوتوث ومخرج الصوت AUX ، وخاصية التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة وغير ذلك من المزايا الأخرى.

شيفروليه أوبترا
شيفروليه أوبترا

مواصفات شيفروليه أوبترا فئة HL

فهي تحتوي على كافة المواصفات الموجودة في فئة السيارة السابقة وكذلك الحال بالنسبة للتجهيزات، بالإضافة للكماليات والتي منها فتحة السقف الكهربائية والحساسات الخلفية، والفرش الجلد، وصندوق التخزين بأسفل المقعد الأمامي للراكب، وخاصية التحكم براديو السيارة عن طريق عجلة القيادة، والزجاج ذو التعتيم الخلفي ومجموعة أخرى من المزايا.

وعن بيانات السيارة فهي تتسارع من الوضع الثابت له حتى 100 كم بالساعة، وذلك بغضون 13،2 من الثواني أم متوسط الاستهلاك من الوقود فيصل لنحو 7،3 لتر، وذلك يكون عند قطع السيارة لمسافات التي قد تبلغ 100 كم، أما عن أبعادها الخارجية فهي تكون على النحو التالي.

  • طولها 4597 مم
  • عرض 1736 مم
  • ارتفاع 1462 مم
  • السعة للشنطة الخلفية 405 لتر.

وتتميز سيارات شيفروليه بالجودة العالية وهي تعمل في سوق السيارات منذ عام 1911 م، كما أن مركباتها تمتاز بالمتانة وطول الأمد كما تنتج أنواع من السيارات الفخمة وذات الحجم المتوسط، بالإضافة لمجموعة أخرى من مثل السيارات الكهربائية التي تعمل بجودة عالية، فهي من الشركات التي له سمعة جيدة بالأسواق العالمية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.