“احذر لو معك مثلها “.. هذه السيارات لن تتمكن من بيعها

لا شك أن سوق السيارات في الحي العاشر بمدينة نصر لم يعد بالمكانة المعروفة، كواجهة دائمة لراغبي الشراء أو البيع، فحل مكانه مجموعة من المواقع الإلكترونية المتخصصة في التسويق والإعلان عن السلع المختلفة  ومنها السيارات، إلا أن السوق لا يزال يحتفظ بقيمته التقييمية للسيارة.

احذر لو معك مثلها هذه السيارات لن تتمكن من بيعها

ووفقًا لحالة السوق فإن هناك مجموعة من السيارات يواجه أصحابها صعوبة في البيع بشكل واضح، ومنها..

شيفروليه سبارك

شيفروليه سبارك
شيفروليه سبارك

عل الرغم من كونها تمتعت بشعبية واسعة خاصة فيما يتعلق بإصداراتها الأولى،   إلا أن هذا الأمر اختفىى، وأصب أصحاب هذه السيارة يعانون في عملية بيعها، خاصة وأن العديد من جمهور السيارات باتوا يصنفونها في مراتب متأخرة كواحدة من السيارات الهاتشباك.

اقرأ أيضًا:ايه اللي يحصل لو زودت سيارتك الـ 92 بـ بنزين 80 والعكس؟!

 

فيات 128

فيات 128
فيات 128

لم تعد السيارة الأشهر في مصر خلال السنوات الطويلة الماضية، مرغوب بها من قبل جمهور السيارات، فبات من الواضح أنها تعاني من ندرة واضحة في السوق، إلا أن هناك بعض الجهات لا تزال ترغب في شرائها مثل مكاتب تعليم القيادة وغيرها.

أوبل فيكترا 

أوبل فيكترا
أوبل فيكترا


واحدة من أصعب السيارات التي يمكن أن تجد لها مشتري، حيث تعاني السيارة من غياب واضح لقطع الغيار الخاصة بها، ولذلك يتجنب العديد من الجمهور الراغب في شراء سيارات، القدوم على اقتنائها، إلا أن أصابها يلجأون لتقليل السعر بشكل واض لإيجاد مشتري لها.

ميتسوبيشي لانسر “مكواة” 

ميتسوبيشي لانسر مكواة
ميتسوبيشي لانسر مكواة

هي إحدى فئات السلسلة الشهيرة “لانسر” والتي تلقى بجميع فئاتها نجاحًا ساحقًا في مصر، إلا أن هذا الإصدار من السلسلة بات يعاني من ندرة واضحة في رغبة المشترين، ولذلك يعاني أصحابها بشكل واضحة في سوق السيارات.

شيفروليه لانوس 
شيفروليه لانوس
شيفروليه لانوس

وكانت تجد هذه السيارة انتشارًا واسعًا في السنوات الأولى لإصدارها، إلا أن هذا الأمر لم يعد كما كان في السابق، حيث باتت هذه السيارة تعاني بشكل واضح من تهميش جمهور السيارات لها في سوق السيارات، وهو الأمر الذي جعلها تعاني أثناء عمليات البيع في سوق العاشر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.