أسرع سيارة في العالم تصل المغرب

لم يعد صعبا أن يشاهد الجمهور في دولة المغرب ظهور أسرع سيارة في العالم في بلادهم وذلك بعدما قرر أحد رجال الأعمال شراء نسخة منها لإهدائها لنجله كهدية بمناسبة العام الميلادي الجديد بحسب تقارير مغربية.

أسرع سيارة في العالم تصل المغرب 1 1/1/2018 - 3:09 ص

ووصلت السياراة “بوجاتي شيرون” إلى دولة المغرب وهي السيارة الأسرع في العالم على الاطلاق في التوقيت الحالي حيث تصل سرعتها نحو 500 كيلو متر في الساعة فيما يصل قوة المحرك بداخلها إلى نحو 1500 حصان.

ويملك السيارة عدد قليل من المشاهير حول العالم مثل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال إضافة إلى زلاتان إبراهيموفيتش نجم منتخب السويد ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعد السيارة بمثابة الحلم بالنسبة إلى الكثير من الشباب في الوطن العربي والعالم بسبب قدرتها الكبيرة والمميزات التي تتمتع بها وتمنح صاحبها أعلى درجات الرفاهية.

وتحظي السيارة بهيكل مكون من ألياف الكربون وهي مادة شديدة القوة وتمنح المركبة الكثير من الانسيابية والانطلاق السريع على الطرق إضافة إلى أن سرعها يصل إلى نحو 2.6 مليون دولار بحسب تقديرات خبراء السيارات.

والغريب أن محرك السيارة يمكن أن ينطلق من سرعة الصفر وحتى 100 كيلو متر في 2.6 ثانية فقط وهو رقم لا يمكن لأي سيارة مهما كانت قوتها تحقيقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.