حجز تذاكر حفل الراب ويجز و ديسكو wegz في موسم الرياض الثاني 2022

يهتم العديد من السعوديين  بموعد الإعلان عن حفلات موسم الرياض التاني 2022 الجديد، وذلك بعد إعلان رئيس الهيئة العامة للترفيه عن استعدادات المملكة العربية السعودية لافتتاح ضخم، تحمل العديد من المفاجآت المبهرة، لثلاث نجوم راب مصري كجزء من فعاليات الموسم، وفي هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بموعد الحفل.

حجز تذاكر حفل الراب ويجز و ديسكو wegz في موسم الرياض الثاني 2022

حفل ويجز في موسم الرياض

هي أحدي الحفلات الشبابية الهامة التي تصدرت اهتمام كافة المواطنين والمقيمين في داخل المملكة، حيث ينتظرونها بقوة، وذلك بعد أعلان الهيئة العامة للترفيه بالمملكة عن إقامة حفل غنائي جديد لثلاثة من نجوم موسيقى الراب المصريين ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بمشاركة المغني المصري الشاب الشهير ويجز ومروان بابلو وعفرتو  في موسم الرياض الحالي.

ويجز

هو أحمد على أو ويجز، هو مغني راب وممثل مصري، حقق شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، حين أطلق تراك دورك جي في 11 مارس 2020،  حيث حقق نجاح كبير في وقت قياسي، وقد تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط، ويعتبر الأكثر استماعاً على سبوتيفاي في 2020 و2021.

موعد حجز تذاكر حفل ويجز

أعلنت الهيئة عن موعد تنظيم الحفل، يوم 14 مارس ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن المقرر إقامة الحفل على مسرح «أبو بكر سالم»، عند الساعة 8 مساءً في بوليفارد الرياض وحدد منظمو الحفل الدخول الفئة العمرية للحضور بأن تكون أكبر من 12 عاما.

كيفية حجز تذاكر حفل ويجز

يمكن الحصول على تذاكر حفل ويجز في موسم الرياض من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى ذلك الموقع الرسمي الخاص بحجز التذاكر .
  • تحديد نوع التذكرة التي تناسبك من بين جميع التذاكر المتاحة.
  • الضغط على (احجز الآن) التي تظهرعلى الشاشة.
  • تسجيل الدخول على الموقع، من خلال تعبئة جميع أشكال البيانات المطلوبة.
  • ضرورة سداد الرسوم الخاصة بالتذكرة المحجوزة، ثم قم بتأكيد الحجز.
رابط حجز تذاكر حفل ويجز في موسم الرياض

وفرت الهيئة العامة للترفيه في المملكة، تذاكر حفل ويجز في موسم الرياض خلال موقعها الرسمي عبر الأنترنت لتسهيل على الاشخاص عملية حجز،وبجهد أقل خلال الساعات القليلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.