(9114) بلاغاً من المستفيدين من الخدمات البلدية بالعاصمة المقدسة خلال ذي الحجة

إستقبلت الإدارة العامة لتجربة العميل بأمانة العاصمة المقدسة خلال شهر ذي الحجة 1444هـ (9114) بلاغاً من المستفيدين من الخدمات البلدية، وذلك عبر مركز الاتصال الموحد 940 ووسائل التواصل الاجتماعي.

أمانة العاصمة المقدسة

وقال المتحدث الرسمي باسم أمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني لوكالة الأنباء السعودية، أن تلك البلاغات تضمنت عددًا من مجالات الخدمات البلدية، وتم توجيهها إلى الإدارات المختصة عن طريق فرق متخصصة للمتابعة لإنهائها بالصورة المرضية للعميل.

 

ووصل عدد العملاء الذين تمت خدمتهم خلال الفترة نفسها ما يقارب (10.000) عميل، وفي مواضيع وملاحظات متعددة، منهم (3700) عميل في قسم العناية بالعملاء و(1063) عميلاً في الخدمات الخارجية و(1234) عميلاً في الاستقبال، إضافة إلى تقديم الخدمات لعدد كبير من العملاء في المبادرات المختلفة التي تقدمها الإدارة العامة لتجربة العميل، مثل مباردة “مستمرون” ومبادرة “تسهلت” ومبادرة “مواساة”.

وفي نفس السياق أكد زيتوني أن الإدارة العامة لتجربة العميل بالأمانة تقوم من خلال فريق العمل باستقبال بلاغات المستفيدين من الخدمات البلدية على مدى ٢٤ ساعة، وتُرسل مباشرة إلى الادارات المختصة، لتتم معالجة تلك البلاغات وفق الإجراءات اللازمة بحسب الخطة المعدة لذلك، كما تسعى الأمانة باستمرار لتحديث وتطوير أنظمتها وخدماتها الرقمية الخارجية للعملاء والمستفيدين، وذلك في ظل برنامج التحوّل الوطني للقطاع البلدي بما يسهم في تحسين مستوى جودة الخدمات البلدية، وذلك بهدف تطوير بيئة العمل والارتقاء بخدمة العملاء، وتحقيقًا لتطلعات السكان وتلبية احتياجاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.