وفاة والد ياسر الشهراني: صدمة قوية للنجم السعودي

فجعت الجماهير الرياضية السعودية، صباح الأحد 19 نوفمبر 2023، بوفاة والد ياسر الشهراني، ظهير أيسر نادي الهلال والمنتخب السعودي، بعد صراع طويل مع المرض.

توفي والد ياسر الشهراني، غرسان سعيد سعران الشهراني، صباح الأحد، عن عمر ناهز 70 عامًا.

وأعلن ياسر الشهراني خبر وفاة والده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “أنتقل إلى رحمة الله تعالى والدي غرسان سعيد سعران الشهراني.. اللهم ارحمه واغفر له واجمعنا به في الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتلقى ياسر الشهراني، وعائلته، التعازي من عدد كبير من نجوم كرة القدم السعودية والعربية، وأصدقائهم، وجمهوره.

ويعتبر والد ياسر الشهراني من الشخصيات الرياضية البارزة في منطقة القصيم، حيث كان لاعبًا سابقًا في نادي القادسية، وعمل مدربًا في عدد من الأندية المحلية.

ولد ياسر الشهراني في مدينة جدة السعودية عام 1992، وبدأ مسيرته الكروية في نادي الشباب، قبل أن ينتقل إلى نادي الهلال عام 2012.

ويعتبر ياسر الشهراني من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، حيث حقق العديد من الألقاب مع نادي الهلال، منها لقب الدوري السعودي 6 مرات، ولقب كأس الملك 4 مرات، ولقب كأس السوبر السعودي 5 مرات.

كما حقق ياسر الشهراني العديد من الألقاب مع المنتخب السعودي، منها لقب كأس آسيا عام 2023.

ويحظى ياسر الشهراني بشعبية كبيرة في السعودية وخارجها، حيث يتابعه أكثر من 15 مليون شخص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وفي سياق متصل، أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، عن إقامة صلاة الجنازة على والد ياسر الشهراني بعد صلاة العصر في جامع الملك فهد بمدينة جدة.

وتقدم نادي الهلال بخالص العزاء والمواساة لأسرة اللاعب ياسر الشهراني في وفاة والده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد