وفاة الفنان خالد سامي بعد صراع طويل مع المرض

أعلن إبن الفنان خالد سامي “تركي” أمس الجمعة عن وفاة والده الفنان السعودي الكبير وذلك بعد صراع طويل مع المرض، فقد أصيب ببعض تبعات إصابته بمرض الكبد منذ فترة طويلة مع نتج عنها صعوبة في التنفس منذ شهر يناير الماضي وحدوث تشنجات ولجأ إلى غسيل الكلى.

الفنان خالد سامي

الفنان خالد سامي

الفنان خالد سامي
الفنان خالد سامي

خبر وفاة الفنان خالد سامي

فقد نشر إبن الفنان خالد سامي عن خبر وفاة والده عبر حسابه الشخصي على موقع ال تغريدات “تويتر” وكتب: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَ ادْخُلِي جَنَّتِي} ‏بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي يارب اربط على قلبي”.

وفاة الفنان خالد سامي
وفاة الفنان خالد سامي

كما نشر إبنه “فيصل تغريدة على حسابه على “تويتر” وكتب: “لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرًا. ‏والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) أنتقل إلى رحمة الله اليوم بسبب تداعيات صحيّة”، وتابع في ال تغريدة قائلاً:  “والدي كان أيقونة فنيّة، لكن الأهم من ذلك أنه كان رجلًا طيّبًا.. أنا وعائلتي نمرّ بظرف ثقيل ومؤلم، ولا نطلب منكم إلا الدعاء له وذكره بالخير”.

مرض الفنان خالد سامي
مرض الفنان خالد سامي

السيرة الذاتية عن خالد سامي

وولد خالد حمد الدسيماني الإسم الحقيقي لخالد سامي، في مدينة بريدة في منطقة القصيم في يوم 4 ديسمبر 1961، حيث بدأ مشواره الفني في فترة أواخر السبيعينات، حيث  يعتبر من الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون.

وقد شارك في الكثير من الأعمال العربية المشتركة، حيث شارك في بداياته في المسلسلات البدوية السورية، ثم بدأ في المشاركة في أعمال مصرية وتمكن من إتقان اللهجة المصرية بشكل جيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد