وسط صواعق البرق.. اندلاع حريق في حديقة الملك فهد بالمدينة المنورة_ فيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو وثق لحظة اندلاع حريق هائل في حديقة الملك فهد بمنطقة المدينة المنورة، وأظهر الفيديو صعود ألسنة اللهب من أشجار الحديقة، وذكر رواد موقع تويتر، أنه تمت السيطرة على الحريق، ولا حديث عن وجود أي خسائر بشرية، واندلع الحريق وسط صواعق البرق التي تشهدها المملكة في عدة مناطق خلال الأيام الجارية، والتي قد حذر منها الدفاع المدني السعودي منذ أيام قليلة.

الدفاع المدني عبر تويتر

وسط صواعق البرق.. صورة تظهر أحد رجال الإطفاء وهو يباشر مهام عمله

ونشر الحساب الرسمي للدفاع المدني السعودي تغريدة جاء فيها «يباشر مدني المدينة المنورة حريقاً اندلع في مجموعة من الأشجار، ولا تزال أعمال الإخماد مستمرة».

وقام مغردون بالرد على تغريدة الدفاع المدني، بكتابة عبارات شكر على ما تم بذله من جهد في إخماد الحريق.

 

المركز الوطني للأرصاد: لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية

وسط صواعق البرق.. اندلاع حريق في حديقة الملك فهد بالمدينة المنورة_ فيديو

وكان المركز الوطني للأرصاد ايضا، قد توقع في وقت سابق، في أحد تقاريره عن حالة الطقس، بأنه لا تزال الفرصة مهيأة لهطول المزيد من الأمطار الرعدية، والتي تتراوح درجة شدتها بين المتوسطة والغزيرة.

وأكد الوطني للأرصاد استمرار نشاط سرعة الرياح المثيرة للأتربة والغبار، ما يؤدي إلى الحد من الرؤية الأفقية على أجزاء من شرق ووسط المملكة.

وسوف تستمر فرصة تكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة بزخات برد ورياح نشطة على أجزاء من مكة المكرمة، المدينة المنورة، وتبوك، ويمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية من تلك المناطق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد