رسمياً.. وزير الموارد البشرية يُعلن توطين قطاع جديد لتوفير فرص عمل للسعوديين

أصدر منذ قليل “أحمد سليمان الراجحي” وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، قراراً جديداً بتوطين قطاع جديد داخل المملكة العربية السعودية، وجاء ذلك القرار الهام من أجل توفير فرص عمل جديدة محفزة ومنتجة للعديد من المواطنين والمواطنات بالمملكة.

رسمياً.. وزير الموارد البشرية يُعلن توطين قطاع جديد لتوفير فرص عمل

توطين الوظائف بالسعودية

الموارد البشرية وتوطين قطاع مهن الاستشارات

وأضاف الوزير من خلال تدوينه له عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”، أنه أصدر اليوم قرار بتوطين قطاع ومهن الاستشارات بالتعاون مع وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية، وهيئة المحتوى المحلي، وصندوق هدف، وهيئة كفاءة الإنفاق.

توفير فرص عمل

وأوضح وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن القرار يوفر فرص عمل محفزة ومنتجة للمواطنات والمواطنين السعوديين، كما يعمل على رفع مستوى مشاركاتهم في سوق العمل، وتعزيز مساهمات المواطنين والمواطنات في المنظومة الاقتصادية.

تعمل الحكومة السعودية خلال هذه الفترة على توطين العديد من الوظائف داخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل توفير العديد من الفرص والوظائف للمواطنين والمواطنات وتقليل نسبة البطالة بين السعوديين.

ونجحت بالفعل وزارة الموارد البشرية خلال المرحلة الماضية في توطين عدد من الوظائف، من أجل رفع العبء عن العديد من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية.

يهمك أيضاً:

النيابة العامة: السجن 20 عاماً وغرامات بـ400 ألف ريال وتُحذر الجميع
تصريحات هامة من الجوازات السعودية بشأن سفر المطلقة بإبنها

كما تسعى المملكة خلال هذه المرحلة والفترة القادمة لتوطين العديد من الوظائف الأخرى وفق رؤية المملكة في 2030، من أجل رفع العبء عن جميع المواطنين والأسر السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد