وزير العدل: نجاح موسم الحج ثمرة توجيهات خادم الحرمين الشريفين ومتابعة ولي العهد

وجه وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، باسمه وباسم كل المنسوبين للمرفق العدلي، كل التهنئات والتبريكات للقيادة الحكيمة؛ بمناسبة نجاح موسم الحج هذا العام.

النجاح الكبير لموسم الحج لهذا العام 1444

وقد نوه الدكتور الصمعاني بما تم تحقيقه في موسم الحج هذا العام من النجاح الكبير على جميع المستويات وذلك من حيث التكامل في الخدمات والتعاون الواضح بين كافة الأجهزة الحكومية وكل من القطاعين العام والخاص.

دور خادم الحرمين وولي العهد في تحقيق هذا النجاح الكبير

وقد لفت وزير العدل النظر إلى أن هذا النجاح العظيم كان النتيجة والثمرة للجميع التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والمتابعة والإشراف المباشر من قِبل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الذين سخروا جميع الجهود والإمكانات المتاحة لخدمة ضيوف الرحمن، لأداء شعيرة الحج بكل سهولة ويسر وطمأنينة.

 

اختتام تصريح وزير العدل بالدعاء

وقد ختم وزير العدل وليد بن محمد الصمعاني التصريح الخاص به بكل الشكر لله -سبحانه وتعالى- والدعاء بأن يحفظ الله البلاد من كل مكروه وسوء، وأن يديم على القيادات السعودية تمام النعمة وأن يعينهم على شرف خدمة الحرمين الشريفين، وأن يجزيهم خير الجزاء على كل ما قاموا به وما يقومون به من الجهود الكبيرة والعظيمة لخدمة ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بكل الراحة واليسر والطمأنينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد