وزارة الموارد البشرية: فتح باب العمل للراغبين للمواطنين والمقيمين في موسم الحج 1444

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسمح للراغبين في التقديم على العمل بموسم الحج للعام الجاري من السعوديين أو المقيمين، يتم تحميل سيرتهم الذاتية في “ باب أجير” الذي يعرض به جميع الفرص الوظيفية الخالية داخل السعودية.

وزارة الموارد البشرية 2

وزارة الموارد البشرية 3

تتيح خدمة الأفراد في باب أجير على رفع سيرتهم الذاتية والتقديم على كافة الفرص الوظيفية المتاحة داخل المملكة،.

الموارد البشرية تتيح العمل في موسم الحج لعام 1444

في إطار جهود وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، أعلنت الموارد البشرية عن إمكانية تقديم السعوديين والمقيمين على فرص العمل بموسم الحج من خلال باب أجير، يأتي ذلك ضمن أعمال الوزارة في تنظيم العمل خلال موسم الحج، والتسهيل على المنشآت والعاملين بهدف ارتقاء مستوى الخدمات المقدمة للضيوف والعمل على تحسين تجربتهم في موسم الحج المبارك..

وزارة الحج والعمر تتيح إصدار تصريح من باب أجير

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن إمكانية إصدار تصريح أجير الحج للعاملين بالمنشآت العاملة في موسم الحج، وتتيح فرصة توظيف السعوديين والوافدين بشكل مؤقت من أجل تغطية احتياجات القوى العاملة خلال الموسم المبارك.

منصة باب أجير لخدمات الحج

تتيح منصة باب أجير فرص العمل للسعوديين والمقيمين خلال موسم الحج بواسطة التسجيل على المنصة ثم تحميل السيرة الذاتية والتقدم إلى فرص العمل المناسبة، الجدير بالذكر أن أجير تسعى إلى تعزيز المرونة في عملية تحرك القوى العاملة في سوق العمل، عن طريق تغطية احتياج المنشآت ورفع إنتاجية وفاعلية الأيدي العاملة في السوق.

وزارة-الموارد-البشرية 5

أيضًا تقديم حلول إبتكارية لأصحاب الأعمال ونقل المعرفة وتقليل الاعتماد على الاستقدام الخارجي، كما يمكن للمنشآت والأفراد الإستفادة من خدمات منصة أجير الحج بواسطة الضغط على ” منصة أجير الحج”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. احمد محمد يسلم بن لسود يقول

    مكه المكرمه .

  2. احمد محمد يسلم بن لسود يقول

    مكه