هياط جديد اسمه هياط بر الوالدين.. سعوديين يهاجمون شاعر بعدما أجهش بالبكاء وأهدى والده سيارة لكزس 2023 لهذا السبب

قام أحد الحاضرين في الغرفة بتصويرة لحظة مؤثرة في مقطع فيديو، حيث انهمرت دموع الشاعر علي بن حمري وطلب من والده السماح، وفاجأه بتقديم سيارة لكزس 2023 كهدية له.

الشاعر علي بن حمري رفقة والده - مصدر الصورة: تويتر.

ظهر بن حمري وهو يقف وسط مجلس مليء بالرجال والأقارب، وخاطبهم بكلمات مؤثرة قائلاً: “أسمحوا لي أن أعبر عن كلماتي بصدق، هذه الكلمات عفوية ولم أكتبها”، ثم بدأ في الترحيب بوالده.

وبعدها مباشرة، بدأ الشاعر علي بن حمري بالتعبير عن امتنانه وشكره لوالده، مستعرضًا فضله وكرمه عليه، وقال: “لقد رعيت أبناءك وأخواتك وأحفادك،” ثم انهار في البكاء وطلب من والده أن يسامحه وأضاف “لك فضل كبير علي بعد الله”.

وفي خطابه خلال المجلس، قال لوالده بكلمات مؤثرة: “أنت زوجتني وأكلتني ورعيتني، الله يحفظك لنا ويديم الصحة والنعمة عليك”، ثم عاد وطلب من والده أن يكون راضيًا عنه.

رد والد بن حمري عليه بكلمات مؤثرة قائلاً: “الله يسامحك ويطول في عمرك، أنت نجم من نجوم قحطان، ولو زعلت فإن زعلي ليس إلا لأجل أبنائي”.

ردود أفعال السعوديين عن ما قام به الشاعر علي بن حمري القحطاني

لم يسلم الشاعر علي بن حمري من تعليقات السعوديين، حيث قال أحدهم “هذا يحب التصوير يستطيع يبر ابوه ويهديه من غير تصوير لكن للأسف صار البر والخير من اجل التصوير” وقال أخر في تعليقه “المفروض يكون الموضوع خاص ولا يطلع عليه احد غير العائلة فقط الان ستنتشر الاشاعات انك كنت مزعل ابوك ومقاطعه والان توك ترضيه” وقال أخر “ما يستحي ابوه واقف وهو جالس” وقال أخر في تعليقه “الابن جلس قبل أبيه أي تربية هذه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد