نظارات سوداء ورقص وحركات غريبة.. زوجان يثيران الجدل في السعودية برقصهم في مقطع فيديو تقليدا لتريند الزواج الجديد

تم توثيق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر زوجين يتبعان صيحة زواج جديدة (تريند)، حيث يرقصان على أنغام أغنية مليئة بالحماسة وشهيرة الاستعمال بموقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

حفل زفاف سعودي - مصدر الصورة: تيك توك

ظهر الزوجان في الفيديو وهما يرقصان ويتمايلان داخل قاعة الزفاف، ويقومان بحركات متناغمة، ويتزينان بنظارات سوداء متشابهة.

أثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد الأشخاص قائلاً: “بصراحة، لا أعرف ماذا أقول، ولكن المهم أنهم يستمتعون ويكونوا سعداء، أتمنى لهم التوفيق”.

وعلق آخر قائلاً: “استمتعوا بوقتكم وارقصوا وافعلوا ما تريدون في غرفة نومكم، لا داعي لتصوير ونشر مثل هذه اللحظات الخاصة”، وأضاف ثالث: “هذا غير لائق على الإطلاق”.

كما هاجمهم البعض في التعليقات، حيث قال أحدهم “هل هو راضي زوجته تظهر امام الناس بهذا الوضع، هل سيتفخر أبناءه به بعد أن يكبروا ويشاهدون هذا المقطع، كل شيء نشر في الأنترنت لا يمكن حذفه وسيبقى وراءك حتى تموت، راعوا ما تنشرون يا ناس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لاحياء ولا مستحا الله المستعان عيب اشباه الرجال تتراقص والمسترجلات تتباها

  2. غير معروف يقول

    ليسو سعوديين

    1. غير معروف يقول

      لا يشيخ اي شي غلط تحطونه على الأجانب ولد انتو عديتو مرحلة الفسوق

  3. غير معروف يقول

    وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا قَرْيَةً كَانَتْ آمِنَةً مُّطْمَئِنَّةً يَأْتِيهَا رِزْقُهَا رَغَدًا مِّن كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللَّهِ فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ) وقال تعالى(وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا قَرْيَةً كَانَتْ آمِنَةً مُّطْمَئِنَّةً يَأْتِيهَا رِزْقُهَا رَغَدًا مِّن كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللَّهِ فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ ). ماظهر الفساد الأخلاقي والمنكرات والمجاهرة بها ومنع الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومحاربة الدعاة والعلماء وتغريب الشعوب بالقوة الا حل عليهم سخط الله وعذابه في الدنيا قبل الآخرة فهل نتعض قبل فوات الأوان؟!!!!.

  4. تش تش يقول

    شهر بالكثير او زواج للدعايا وكسب المال

  5. زاير يقول

    اهم شي بالحلال مو حرام الرقص في الحفلات الحلال بين الزوج والزوجة الحرام انه ايكون رقص بين الاجانب والغرب والمحرم اذا كان اختلاط بين فتيات وشباب ثانيا العيب الا صور المقطع ونشره