نشرة اكتتاب شركة عبدالله العثيم للاستثمار لطرح 30% من أسهمها في السوق رئيسي

أعلنت شركة عبدالله العثيم للاستثمار عن نشرة الاكتتاب الخاصة بها، والتي تتضمن عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب ونسبة الطرح والفئات المؤهلة لشراء الأسهم وموعد الاكتتاب في السوق المالي، ويأتي ذلك بعد أن حصلت على موافقة لاكتتاب 30% من إجمالي أسهمها من كل من مجموعة تداول السعودية وهيئة السوق المالي السعودي في مارس الماضي، فوضعت نشرة اكتتاب خاصة بها على أن يبدأ الطرح مع نهاية شهر مايو.

موعد اكتتاب شركة عبد الله العثيم

موعد اكتتاب شركة عبد الله العثيم

شركة عبد الله العثيم للاستثمار

هي واحدة من الشركات التي تعمل في مجال الاستثمارات أحد المجالات عالية الربح في المملكة العربية السعودية، كما تمتلك عدد كبير من مراكز البيع بالجملة والتجزئة وهي أسواق العثيم المشهورة في جميع مناطق المملكة.

تعمل الشركة منذ إنشائها في عام 2005 في مجال الاستثمار العقاري لبناء وتطوير العديد من المباني السكنية والمباني الخدمية أيضاً بما في ذلك المستشفيات والمدارس والمساجد وغيرهم.

نشرة اكتتاب شركة عبدالله العثيم للاستثمار

بعد أن حصلت الشركة إلى الموافقة يوم السادس عشر من مارس، بدأت في تجهيز نشرة الاكتتاب الخاصة بها وأعلنت خلالها عن طرح 30% من أسهمها أي 30 سهم منهم للأفراد والفئات المؤهلة للاكتتاب مثل صناديق الاستثمار والمستثمرين الأجانب والخليجيين ذوي الشخصية الاعتبارية.

ويكون الحد الأدنى للاكتتاب بالنسبة للأفراد عشرة أسهم ومائة ألف سهم بالنسبة للفئات المؤهلة للاكتتاب، على أن يكون الحد الأقصى 250 ألف سهم للأفراد و4999999 للفئات، وسوف تكون شركة جي آي بي كابيتال هي المستشار المالي ومدير الاكتتاب، وتعرف على نشرة اكتتاب شركة عبد الله العثيم، وأعلنت عن الجهات المستلمة للاكتتاب وهي بنك الرياض، البنك السعودي الفرنسي، البنك الأهلي السعودي، مصرف الإنماء وبنك الخليج الدولي.

موعد اكتتاب شركة عبد الله العثيم
موعد اكتتاب شركة عبد الله العثيم
موعد اكتتاب شركة عبد الله العثيم
موعد اكتتاب شركة عبد الله العثيم

موعد اكتتاب شركة عبد الله العثيم للاستثمار

يبدأ اكتتاب أسهم شركة عبد الله العثيم للاستثمار بالنسبة للفئات من يوم السادس والعشرين من مايو حتى الأول من يونيو 2022، بينما اكتتاب الأفراد فسوف يبدأ من الثامن من يونيو حتى التاسع من يونيو أي يستمر لمدة يومين فقط.

على أن يكون موعد التخصيص النهائي للأسهم هو اليوم الثاني والعشرين من يونيو، وموعد إعادة مبالغ الاكتتاب الفائضة إن وُجدت هو أيضاً في يوم الثاني والعشرين من يونيو 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد