نائب أمير منطقة جازان يعلن عن تسليم 49 فيلا سكنية بضاحية الملك عبد الله

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة جازان، عن تسليم 49 فيلا من مشروع فلل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في ضاحية الملك عبد الله بالمنطقة، للأسر المستفيدة من السكن التنموي للوزارة.

وقد قام المهندس إبراهيم بن ناصر العكيري، مدير عام فرع شؤون الإسكان، خلال مراسم التسليم، بشرح مشروع الفلل التي أنشأتها الوزارة، في ضاحية الملك عبد الله بمنطقه جازان، والتي أقيمت على مساحة تبلغ 1،106،000 متر مربع، ويأتي تسليم هذه الفلل كمرحلة خامسة، من أصل 812 فيلا، تم تصميمها بأفضل المعايير التي تلبي احتياجات الأسر المستفيدة، إلى جانب أن الموقع معزز بالمساجد وكافة المرافق الحيوية، تنفيذا للتوجيهات الكريمة من القيادة السعودية الحكيمة، لتعزيز ودعم جميع سبل الراحة، لكافة شرائح المواطنين في شتى مناطق المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر، أن الفلل السكنية التي تم تسليمها لمستحقيها حتى الآن، بلغ عددها 611 فيلا، من المشروع الذي يأتي ضمن مبادرات برنامج الوحدات السكنية، تنفيذا لأهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في تلبية احتياجات جميع أفراد المجتمع السعودي من السكن.

وقد أكد المهندس العكيري، على متابعة وحرص أمير منطقة جازان، لكل ما يقدم من قبل فرع شؤون الإسكان بالمنطقة، كما نوه أن القيادة الحكيمة للمملكة، تولي رعاية واهتمام كبير، لكل ما يوفر ويعزز الرفاهية والراحة وكذلك الاستقرار للأسر، ورفع كفاءة وجودة حياة أفراد المجتمع في مجال السكن، تحقيقا لأهداف برنامج رؤية السعودية 2030.

تدشين مشروعات سكنية أخرى

كما دشن سمو نائب أمير المنطقة، مشروع الحويزي للفلل السكنية، وهو ضمن أحد مشاريع البيع على الخارطة، ويتم تنفيذه بالاشتراك مع القطاع الخاص في محافظة أبو عريش، لتوفير ودعم 88 وحدة سكنية، على مساحة بلغت 68 ألف متر مربع، لتوفير جودة معيشية عالية المعايير للمستفيدين.

وفي الوقت ذاته شهد نائب أمير منطقة جازان، توقيع اتفاقية تنص على ترميم عدة وحدات سكنية، للأسر الأشد احتياجا، وذلك بالتعاون بين الجمعية الخيرية (ترميم)، وجمعية (بناء) لتنمية الوحدات السكنية، مدعومة من مجموعة (روشن)، إحدى شركات الصندوق العام للاستثمار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد