موعد وخطوات حجز تذاكر مسرحية أحدب نوتردام في تقويم الرياض 2023 “بوليفارد رياض سيتي”

نشرت الهيئة العامة للترفيه من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر موعد عرض مسرحية أحدب نوتردام ضمن فعاليات تقويم الرياض، مع باقة من أجمل الفنون والأغاني الاستعراضية التي يتم عرضها من خلال مسرحية أحدب نوتردام، مع أجواء عائلية ممتعة لا يجب أن تفوت، فيما يلي نستعرض تفاصيل موعد وخطوات حجز مسرحية أحدب نوتردام ضمن فعاليات تقويم الرياض 2023.

حجز تذاكر مسرحية أحدب نوتردام تقويم الرياض 2023

خطوات حجز مسرحية أحدب نوتردام

موعد مسرحية أحدب نوتردام في تقويم الرياض 2023

يتم عرض مسرحية أحدب نوتردام ضمن فعاليات تقويم الرياض 2023 على مسرح بكر الشدي بأجواء عائلية في الفترة بين 8 مارس و10 من مارس الجاري 2023.

المسرحية تنطلق ن الساعة التاسعة صباحًا في يوم الثامن من مارس 2023 وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا في العاشر من مارس 2023، وتجدر الإشارة إلى أن المسرحية متاحة لجميع الفئات العمرية وغير مسموح بحضور الأطفال.

تحمل المسرحية قصة أحدب نوتردام، وهو الطفل الأحدب كوازيمودو اليتيم قبيح المظهر، وهو طفل لعائلة غجرية جاءت من مدينة نوتردام للسرقة، وتدور الأحداث حول قصته بدايةً من هروب عائلته وإبقاء كوازيمودو لتتم تربيته بمبنى نوتردام وتدريبه حتى يكون زعيمًا للمهرجين باحتفال المهرجين، وتتوالى الأحداث.

لدخول مسرحية أحدب نوتردام يتم دفع سعر التذكرة شامل الضريبة والتي تبلغ 7500 ريال سعودي، وأسعار تذاكر المسرحية تتمثل فيما يلي باختلاف الدرجات:

خطوات حجز التذكرة

حتى تتمكن من شراء التذكرة لحضور مسرحية أحدب نوتردام كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع عيشها لحجز تذكرة احدب نوتردام.
  • ثم النقر على أيقونة “شراء التذاكر” والتي تجدها باللون الأصفر.
  • ثم اختر منصة التذاكر التي تفضلها، لتنتقل إلى المنصة.
  • ثم اضغط على زر احجز الآن وابدأ بتسجيل الدخول في ticketmx بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم اختر التذاكر واستكمل البيانات لإتمام الشراء.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.