موعد لقاء ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس نيوز الأمريكية بتوقيت السعودية

تجري قناة فوكس نيوز لقاء حصري مع سمو ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء وذلك يوم الحادي والعشرون من سبتمبر الجاري، ويعد لقاء الأمير محمد بن سلمان هو الأول من نوعه مع شبكة إخبارية أمريكية منذ عام 2019، ويجري الحوار المرتقب الإعلامي الأمريكي بريت باير ويذاع مسجلا.

موعد لقاء الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز

موعد لقاء الأمير محمد بن سلمان على قناة فوكس نيوز

موعد لقاء الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس نيوز الأمريكية

  • يبدأ عرض لقاء الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس نيوز يوم الخميس 21 سبتمبر 2023 في الساعة الواحدة صباحا بتوقيت السعودية.

تفاصيل لقاء الأمير محمد بن سلمان

من المنتظر ان تقوم قناة فوكس نيوز بعرض تقرير خاص ومطول عن السعودية يوم التاسع عشر والعشرون من سبتمبر ويحوي التقرير تقريرا مع كبار المسئولين في السعودية، حيث يتم إجراء لقاءات مع وزراء الاقتصاد والطاقة والرياضة لبحث أهم التطورات والإنجازات في المملكة العربية السعودية.

يأتي لقاء الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي مع قناة أمريكية منذ 2019 بالتزامن مع إحتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي والذي يحل في الثالث والعشرون من سبتمبر.

هذا وتشهد المملكة العربية السعودية تطورات كبرى على كافة المستويات الإقتصادية في ظل رؤية متكاملة من المملكة العربية السعودية بحلول 2030، كما تشهد المملكة العربية السعودية تطورات كبيرة على مستوى الرياضة ممثلة في دوري روشن السعودي بعدما نجحت السعودية في إستقطاب العديد من اللاعبين البارزين في العالم أبرزهم نيمار ورونالدو وغيرهم من اللاعبين.

هذا وينتظر الشعب السعودي مقابلة ولي العهد السعودي مع قناة فوكس نيوز وسط سعادة كبيرة من الشعب السعودي لمتابعة حديث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد