موعد صلاة عيد الفطر في عرعر 1445

ساعات قليلة تفصلنا عن إقامة صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1445 هجرياً، وفي هذا الوقت يتساءل الكثير من المواطنين في عرعر حول موعد إقامة صلاة عيد الفطر، وذلك من أجل الاستعداد للذهاب إلى أداء صلاة العيد في المساجد والساحات المخصصة لذلك، حيث إن صلاة العيد هي واحدة من ضمن مظاهر الاحتفال بالعيد.

موعد صلاة عيد الفطر في عرعر

أكدت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بأن إقامة صلاة العيد سيكون بعد مرور 15 دقيقة من شروق الشمس، ونشرت الوزارة عبر حسابها علي منصة التواصل الأجتماعي “أكس” موعد صلاة عيد الفطر في عرعر والذي سيكون في تمام الساعة 06:08 صباحاً بتوقيت أم القرى.

موعد صلاة عيد الفطر في الباحة

وفقاً لمنشور وزارة الشؤون الإسلامية على موقع “أكس” فإن موعد صلاة عيد الفطر المبارك في الباحة سيكون في تمام الساعة 6:14 صباحاً بتوقيت أم القرى.

صيغة تكبيرات عيد الفطر

الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلِّ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد