موعد صلاة عيد الفطر في سكاكا 1445

ساعات قليلة تفصلنا عن صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1445 هـ، ويتسأل المواطنين في سكاكا عن موعد صلاة العيد وذلك تمهيداً للذهاب إلى أداء صلاة العيد في في المساجد والساحات المخصصة للصلاة، حيث إن الذهاب إلى صلاة العيد هي واحدة من مظاهر الاحتفال التي يحرص المسلمون على القيام بها.

موعد صلاة عيد الفطر في سكاكا

أكدت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية في بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي “أكس” بأن صلاة عيد الفطر المبارك ستكون بعد مرور 15 دقيقة من شروق الشمس في جميع مدن ومحافظات المملكة، وبالتالي فإن موعد صلاة عيد الفطر في سكاكا سيكون في تمام الساعة 06:12 صباحاً بتوقيت أم القرى.

موعد صلاة عيد الفطر في الباحة

وفقاً لبيان وزارة الشؤون الإسلامية، فإن توقيت إقامة صلاة عيد الفطر المبارك في الباحة سيكون في تمام الساعة 06:14 صباحاً بتوقيت أم القرى.

ويستطيع المصلون المسلمون الذهاب إلي الساحات والمساجد المخصصة لصلاة العيد بعد صلاة الفجر مباشرة والبدء في ترديد تكبيرات العيد في هذه المساجد.

تكبيرات عيد الفطر

لله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلِّ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد