موعد جنازة الأميرة عبطا بنت سعود بن عبد العزيز

أعلن الديوان الملكي يوم أمس الأحد 1 من أكتوبر 2023 ببالغ الحزن والأسى عن وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

موعد جنازة الاميرة عبطا

وفاة الاميرة عبطا المصدر.. الدبوان الملكي

”نص بيان الديوان الملكي كما جاء أن سمو الأميرة/ عبطا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود قد انتقلت إلى جوار ربها وسوف يتم  الصلاة عليها إن شاء الله اليوم الاثنين 2 اكتوبر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض بعد صلاة العصر“.

رحم الله الفقيدة وأسكنها الفردوس الأعلى، إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب موت الأميرة عبطا رحمة الله عليها

أعلن الديوان الملكي عن وفاة الأميرة عبطا بنت سعود بعد معاناتها في الفترة الأخيرة من بعض الازمات الصحية حيث تم نقلها إلى أحد المستشفيات ورغم الجهود إلا أنها فارقت الحياة رغم جهود الفريق الطبي توفت يوم الأحد أمس وتركت ورائها حزناً عميقاً في نفوس أقاربها وأصدقائها وجميع من يعرفوها.

وفاة الاميرة عبطا
موعد جنازة الاميرة عبطا

هل تعلم من هي الأميرة عبطا بنت سعود

الأميرة عبطا بنت سعود ولدت في الخمسينات من القرن العشرين وكانت أحد أفراد العائلة المالكة داخل المملكة العربية السعودية وافتها المنية في الأول من أكتوبر عام 2023، وعن عمر يناهز السبعين عاماً قامت بالحصول علي التعليم الجامعي وحصلت أيضاً على الإجازة الجامعية، وشغلت بعض المناسب المختلفة منها رئاسة مجلس الإدارة في مؤسسة الأميرة عبطا بنت سعود للمقاولات كان لها دور كبير في تطوير وتحسين ورفعة المملكة العربية السعودية.

متي موعد تشيع جثمان الأميرة عبطا؟

أصدر الديوان الملكي بيانا قد اعلن فيه عن تفاصيل مراسم تشيع جثمان الأميرة عبطا بنت سعود وأفاد البيان بأنه من المقرر أن يصلى عليها يوم الاثنين 17 من ربيع أول عام 1445هـ وذلك بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد