أصالة عن موسم الرياض 2022 «فوق الخيال».. عنا مفاجآت كتير

بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي الخاص إعلان عن تفاصيل موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، أعلن المستشار تركي آل الشيخ أن النسخة الجديدة من هذا الموسم ستشهد الكثير من الفعاليات الجديدة حيث تأتي تحت شعار” موسم فوق الخيال”، ومنها تفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي مع الخبر وغردوا على تويتر بالتهنئات وعبروا عن فرحتهم.

موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022

أصالة عن موسم الرياض 2022
أصالة عن موسم الرياض 2022

فنانين تفاعلوا مع خبر موسم الرياض 2022

ومن بين المغرّدات الذين تفاعلوا مع تغريدة تركي آل شيخ عن موسم الرياض 2022 الفنانة السورية أصالة التي هنأت آل شيخ بالحدث، وقامت بإعادة نشر مقطع فيديو يتضمن التفاصيل كاملة، وعلقت: “موسم الرياض عيد للفنون واحتفال للرّوح كلّ التّوفيق لكلّ صنّاعه”، ثم يرد عليها آل الشيخ في التعليقات مُحمساً الجمهور: “نقول لهم إيش عندك في موسم ولا نخليها مفاجأة”.

فتقوم الفنانة أصالة بإعادة نشر التعليق مُعلقة: “خلّيها مفاجأه رغمّ إنّنا عنّا مفاجآت كتير وشو الأحلى وشو الأعلى النّاس حتقرّر.. الله يحفظك ويعينك ونطلع قدّ الرّهان”، ليرد عليها معاليه مُعلقًا: “صحيح كذا مفاجأة”.

فاعليات فوق الخيال
فاعليات فوق الخيال

عن موسم الرياض فوق الخيال

ييدأ موسم الرياض 2022 بحفل عالمي ضخم لسيرك دي سولي يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول، ثم يبدأ إفتتاح المناطق  الترفيهية واحدة تلو الأخرى إبتداءاً من يوم 22 أكتوبر.

فاعليات شهر أكتوبر
فاعليات شهر أكتوبر

حيث سيتم إفتتاح منطقة جديدة تحمل إسم Boulevard World، وهي تضم أكبر بحيرة صناعية عالمية، كما تضم تيليفريك يوصل إلى بوليفارد الرياض سيتي يتسع إلى 3 آلاف زائر في الساعة، بإضافة إلى 12 مطعماً ومقهى جديداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد