من الغد وحتى نهاية الأسبوع.. ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية والرياض والوطني يكشف التفاصيل

تشهد المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة ارتفاع في درجات الحراراة على عدد من المناطق المختلفة، حيث توقع المركز الوطني للأرصاد بالمملكة ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من يوم الأحد القادم الموافق 6 أغسطس 2023 على منطقتين من مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تصل درجة الحرارة إلى 50 درجة مئوية.

ارتفاع درجات الحرارة على عدد من مناطق المملكة

ارتفاع درجات الحرارة على عدد من مناطق المملكة

توقعات حالة الطقس في المملكة حتى نهاية الأسبوع

وأضاف المركز الوطني من خلال تغريده نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه بدءاً من الأحد غداً وحتى نهاية الأسبوع الجاري، سوف يستمر تأثير ارتفاع درجات الحرارة من 48 إلى 50 درجة مئوية على المنطقة الشرقية.

كما توقع المركز الوطي بالمملكة العربية السعودية أن تستمر درجة الحرارة العظمى ما بين 46 إلى 48 درجة مئوية على الأجزاء الشرقية والجنوبية في منطقة الرياض، مناشداً الجميع بضرورة توخي الحذر واتباع تعليمات المركز خلال هذه الفترة من أجل تفادي ضربات الشمس والحرارة حرصاً على سلامة الجميع.

يحاول المركز الوطني خلال هذه الفترة التفاعل مع جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة، ونشر جميع التوقعات الخاصة بحالة الطقس على المملكة، والرد على استفسارات الجميع بالتزامن مع موجة ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها السعودية خلال هذه الفترة، خلال فترة الصيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد