منصة إحسان.. انطلقت الحملة الوطنية للعمل الخيري في العشر الأواخر من رمضان وذلك بموافقة الملك سلمان

انطلقت مساء يوم الإثنين عند الساعة 11 مساءً الموافق 19 رمضان الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري، وقد صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لإطلاقها، وذلك تحت رعايته الكريمة لجميع جوانب أعمال الخير والإحسان، وذلك حرصاً على مساعدة جميع فئات المستفيدين من العمل الخيري في هذا الشهر الفضيل الذي يشهد إقبالاً واسعاً من المحسنين.

أشار إبراهيم الحسيني، الرئيس التنفيذي للمنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان)، إلى أن الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري ستتزامن مع العشر الأواخر من شهر رمضان، وستواصل استقبال التبرعات من الأفراد والشركات والمصارف والمانحين والموسرين خلال الأيام المتبقية من هذا الشهر الفضيل. ويمكن التبرع عن طريق تطبيق المنصة وموقعها Ehsan.sa ومركز اتصال المُحسنين على الرقم 8001247000.

أهداف الحملة الوطنية للعمل الخيري

أكد الرئيس التنفيذي للمنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان)، إبراهيم الحسيني، أن الهدف من الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري هو تعزيز ثقافة التبرع والتكاتف المجتمعي وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وذلك بدعم المشاريع المجتمعية والحالات الإنسانية وتمكين المجتمع من التبرع عن طريق قنوات رسمية وموثوقة. وأضاف أن منصة إحسان تُعد الوجهة الأولى للتبرعات الموثوقة على مستوى البلاد، حيث توفر الشفافية وتوفر للمُحسنين فرص تبرع متنوعة يتم تحديثها بشكل يومي.

يوضح الحسيني أن منصة (إحسان) مستعدة دائمًا لتحفيز المحسنين، وخاصةً في ذروة الإقبال المجتمعي على التبرعات خلال فترات المواسم الخيرية، وخاصةً شهر رمضان، حيث يشهد نشاطًا على مدار الساعة على المنصة.
ستتم نقل الحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري على الهواء مباشرة عبر قناة الإخبارية السعودية، بهدف التوعية والتحفيز على التبرع والمشاركة في العمل الخيري وتوفير الدعم للمشاريع المجتمعية والحالات الإنسانية المستحقة.

توصيل الدعم لمستحقيه

تعتبر هذه المعلومات مهمة جدًا لإبراز مصداقية منصة (إحسان) والحملات الخيرية التي تطلقها، حيث تؤكد أن هذه الحملات تتم بدعم ورعاية من الحكومة السعودية وتحت إشراف لجنة إشرافية تضم 12 جهة حكومية، بالإضافة إلى وجود لجنة شرعية تتأكد من مطابقة أعمال المنصة لأحكام الشريعة الإسلامية، وهذا يزيد من ثقة المتبرعين في المنصة ويضمن لهم أن تبرعاتهم ستصل بطريقة آمنة وتستخدم في الغرض المقصود منها. وتوضح الأرقام المذكورة أيضًا أن المنصة حققت نجاحًا كبيرًا في استقطاب التبرعات وتوزيعها على المستفيدين والمستفيدات في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد