المملكة تمنح التأشيرة المجانية لهؤلاء الأشخاص.. ومدير الجوازات يكشف التفاصيل

قال الفريق “سليمان بن عبد العزيز اليحيى” مدير عام الجوازات السعودية، أن المملكة تمنح التأشيرة مجاناً لمن لا يملكها من جميع الرعايا القادمين من جمهورية السودان الشقيقة بشكل نظامي، وذلك تزامناً مع الأحداث التي تشهدها الدولة السودانية.

منح التأشيرة المجانية لهؤلاء الأشخاص.. ومدير الجوازات يكشف التفاصيل

منح التأشيرة المجانية لهؤلاء الأشخاص.. ومدير الجوازات يكشف التفاصيل

الجوازات تمنح التأشيرة المجانية للقادمين من السودان

وأضاف “اليحيى” من خلال تصريحات هامة على قناة الإخبارية الفضائية، أن ذلك يأتي بموجب توجيهات القيادة الحكيمة الملك “سلمان بين عبد العزيز آل سعود” حفظه الله.

وأكد مدير الجوازات السعودية أن من يدخل المملكة بعد إجلاؤه من السودان، يدخل كأي مواطن سعودي يدخل البلاد عائداً من الخارج، وكاي شخص يدخل زائر إلى المملكة حتى يأخذ راحته في التجول، ولكن لديهم خطط عند عمليات المغادرة بشكل نظامي.

جاء ذلك في إطار مواصلة المملكة العربية السعودية دورها الإنساني في إجلاء رعايا الدول الصديقة عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها السودان، حيث بلغ عدد المواطنين ورعايا  الدول التي تم إجلاؤهم من السودان نحو 5197 شخصاً من بينهم 184 سعودياً.

يهمك أيضاً

بيان عاجل من المرور السعودي بشأن الدرجات المخالفة والمخدرات

عاجل| وزارة الدفاع تُعلن عن وظائف عسكرية للجنسين.. وموعد التقديم

ووفق ما نشرته وزارة الخارجية السعودية أنه بناء على تعليمات القيادة الرشيدة، فقد تم إجلاء عدد كبير من المواطنين ورعايا الدول الشقيقة والصديقة من السودان إلى المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد