بيان عاجل من المرور السعودي بشأن الدرجات المخالفة والمخدرات

أصدر المرور السعودي بيان هام منذ قليل كشف من خلاله عن عدد الدرجات الآلية المخالفة التي تم ضبطها في مناطق مختلفة بالمملكة العربية السعودية، حيث حذر الجميع من المخالفة مؤكداً للجميع أنه يتم التعامل بشكل حاسم مع جميع المخالفين.

بيان عاجل من المرور السعودي بشأن الدرجات المخالفة والمخدرات

الإدارة العامة للمرور والدرجات المخالفة

أوضحت الإدارة العامة للمرور السعودي أنه تم ضبط 261 دراجة آلية مخالفة لنظام المرور بالمملكة العربية السعودية، حيث جاء ذلك في إطار الحملات الميدانية المستمرة التي تقوم بها الجهات الأمنية.

وأضاف المرور السعودي من خلال التدوينه التي نشرها عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تم ضبط الدراجات المخالفة في إطار الحملات المستمرة التي يقوم بها رجال المرور بالمملكة.

الإبلاغ عن مروجي المخدرات

وناشدت الإدارة جميع المواطنين والوافدين بضرورة التعاون والالتزام بالقواعد الواردة في نظام المرور بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، وذلك من أجل عدم التعرض للعقوبة والتي قد تكون غرامة مالية وقد تصل إلى السجن.

لذا يجب على الجميع التعاون مع إدارة المرور بالمملكة، والإبلاغ عن هؤلاء المجرمين الذين يستهدفون شباب وأمن المملكة العربية السعودية، من أجل حماية أسرتك والمجتمع، وضرورة والتواصل مع الأمن من خلال الأرقام الموجودة في التدوينه السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد