مكة: ضبط لصوص منازل جُدد بعد حوادث سطو بالرياض

تمكن رجال الأمن بشرطة منطقة مكة المكرمة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص بسبب تورطهم في سلسلة من حوادث سرقة المنازل والمباني القيد الإنشاء، حيث أكدت الشرطة أنه تم اعتقالهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، كما تم تحويلهم إلى النيابة العامة لمتابعة القضية.

الشرطة السعودية - مصدر الصورة: CNN

وفي حادثة أخرى، ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض القبض على خمسة أشخاص، من بينهم شخص يحمل جنسية يمنية وآخر يحمل جنسية باكستانية، بتهمة اقتحام المنازل وسرقة الأموال والمجوهرات والأجهزة الإلكترونية وتجارتها بشكل غير قانوني، حيث تم اعتقالهم واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضدهم، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة للمحاكمة.

وفي منطقة حائل، تم القبض على عدد من المواطنين بتهمة ترويج المخدرات والأقراص المنظمة بشكل غير قانوني من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات، حيث تم اعتقالهم واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضدهم، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة للمحاكمة.

في منطقة الباحة أيضًا، تم القبض على مواطن بتهمة ترويج المادة المخدرة المعروفة بالإمفيتامين، وتم اعتقاله واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضده، وتم تحويله إلى النيابة العامة للمحاكمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد