مقيم مصري يثير الجدل بكشفه ردة فعل شركة الكهرباء بعدما اتصل بهم وأبلغهم بانقطاع الكهرباء عن مقر سكنه

أثار مواطن مصري مقيم في السعودية الجدل بعد سرده لتفاصيل الأزمة التي واجهها بسبب انقطاع التيار الكهربائي في مكان إقامته في جدة، وذلك نتيجة لعطل في الكابل الكهربائي الرئيسي الموجود تحت الأرض. كما أوضح رد فعل الشركة السعودية للكهرباء عقب تقديمه البلاغ حول العطل.

أوضح المقيم المصري قائلاً: “في الليلة الماضية، توقف التيار الكهربائي عن الوصول إلى مبنانا، وكان الجو حاراً ولم نكن قادرين على النوم، فقمنا بالاتصال بالشركة السعودية للكهرباء، وبفضلهم، لم يمر أكثر من عشر دقائق حتى وصل فريقهم وأخبرونا أن هناك مشكلة في الكابل الكهربائي تحت الأرض، وهذا يعتبر كارثة أخرى لأن عملية الإصلاح قد تستغرق يوماً أو يومين”.

وأضاف المقيم أنه بعد مرور حوالي 10 إلى 15 دقيقة من رحيل فريق الفحص، أرسلت الشركة سيارة مزودة بمولدات كهربائية لتوفير الطاقة للمبنى حتى يتم إصلاح العطل.

وختم المقيم قائلاً: “أتوجه بالشكر للشركة السعودية للكهرباء وللمملكة العربية السعودية، في هذا البلد المعاملة الإنسانية الصحيحة وبكل ما تحمله الكلمة من معنى، فكل شخص يعرف ما هو مطلوب منه في عمله ويقوم به على أحسن وجه”.

من جهة أخرى هاجمه بعض السعوديين بعد ما وصفه الكثيرون بالمطبل، حيث قال أحدهم في تعليقه “معروف أن شركة الكهرباء عندها سيارات متنقلة تحمل مولدات كهربائية؛ تقوم بتوصيل الطاقة للمباني في حالة كان الخلل يحتاج” وقال أخر في تعليقه “3 أيام مفصول حتى رميت اللحم وأغراض كثيره في الثلاجة، وأنت تقول الكلام هذا؟ كفى تطبيل وكذب”، وقال مواطن سعودي أخر في تعليقه “أهم شيء تذكر المملكة بالخير لما ترجع مصر، لكن شركة الكهرباء بلاش، فنحن أهل مكة أدرى بكل شيء”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد