مفاجأة قوية.. الزمالك يفتح الباب أمام رحيل زيزو لـ الدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية تعالى أصوات داخل الزمالك بشأن الموافقة على رحيل الدولي المصري أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

زيزو

زيزو المصدر/ ملف صور زيزو عبر تويتر

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن اللجنة الثلاثية التي تُدير النادي خلفًا لمجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضي منصور بدأت في مناقشة رحيل زيزو للشباب، بعد تمسك اللاعب بالرحيل.

وأوضح المصدر أن زيزو يتمسك بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، بعد المفاوضات التي دارت بينه وبين إدارة الليوث.

وأشار إلى أن اللجنة التي تقوم بإدارة الفارس الأبيض ترغب في الاستفادة المالية من رحيل زيزو، خاصة في ظل الأزمة الطاحنة التي يعاني منها النادي خلال الفترة الماضية.

وشدد المصدر على أن اللاعب أبدى موافقة نهائية في الرحيل عن الفارس الأبيض، حيث يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة خارج الدوري المصري، ويرى فرصة الانتقال للدوري السعودي، في ظل التطور الكبير لدوري “روشن” خلال الفترة الماضية.

في سياق متصل، عقد والد أحمد السيد زيزو جلسة مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي من أجل حسم انتقال زيزو للدوري السعودي، بعد رحيل مجلس إدارة الزمالك خلال الأسبوع الحالي، بعدما قدم أعضاء المجلس إستقالة جماعية.

وكان زيزو قد انتقل لصفوف الزمالك في 2019، قادمًا من موريرينسي، لينجح في تحقيق عدد من الألقاب على رأسها الدوري المصري مرتين، والكونفيدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، والسوبر المصري، بجانب كأس مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد حسنى يقول

    والله لو رفعوا السعر الى 10 مليون دولار ونسبة إعادة بيع 15 أو 20 بالمائة مع وضع شرط عند العودة و إنهاء العقد يرجع إلى نادى الزمالك. خوفا من السماسرة والنصابين وبتوع الكبارى