مساعدات سعودية إلى السودان وباكستان ولاجئي سوريا وفلسطين

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتوزيع مساعدات غذائية على السودان وجمهورية باكستان، وكذلك اللاجئين الفلسطينيين والسوريين في لبنان.

مساعدات سعودية

مساعدات سعودية

جاء ذلك في بيان رسمي من القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة، حصل موقع نجوم مصرية على نسخة منه.

وفي السودان، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتوزيع المساعدات الغذائية والإيوائية على المتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر احتياجًا، عن طريق توزيع 487 سلة غذائية في محلية كرري بولاية الخرطوم، استفاد منها 487 أسرة.

كما قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتوزيع 1323 سلة غذائية و342 خيمة و3896 ناموسية في منطقتي جهل مكسي وصحبت بور بإقليم بلوشستان في باكستان، استفاد منها 9261 فردًا.

ويأتي ذلك في إطار دعم الشعب الباكستاني، عقب موجة السيول والأمطار التي اجتاحت بعض المدن والأقاليم هناك.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 1000 سلة غذائية في مناطق بيروت والضنية والبقاع الأوسط اللبنانية، استفاد منها 5 آلاف فرد من اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف.

جدير بالذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تلقى إشادات عالمية من المنظمات الأممية، وعلى رأسهم الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس.

واعتبر أنطونيو جوتيريس، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من أهم الفاعلين في مجال المساعدات الإنسانية حول العالم.

كما يعتبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، من أقوى المؤسسات التي تتعاون مع وكالات الأمم المتحدة الإنسانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    متي يتم فتح تجديد الإقامة المؤقتة



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.