مخالف لنظام الحدود يوثق تحركاته بالفيديو.. وضبط عدد من المتسولين

نشر الحساب الرسمي على تويتر للأمن العام السعودي، تغريده فوق هاشتاج “#وطن_بلا_مخالف”، أنه وأثناء قيام دوريات الأمن بدورها في محافظة خميس مشيط، تم القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ظهر في مقطع فيديو يوثق تحركاته أثناء مخالفته للنظام، حيث صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، أنه تم القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، وكان يوثق تحركاته في مقطع فيديو أثناء قيامه بالمخالفة، وجرى إيقافه على الفور، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

مخالف لنظام الحدود يوثق تحركاته بالفيديو.. وضبط عدد من المتسولين

ورداً على تغريدة الأمن الوطني، قال صاحب حساب يدعى “عبادي”: (نشكر المخالف على الإبلاغ عن نفسه)،  ورد عليه ماهر المطيري قائلا: (أجمل كلمة)، ليرد عليه “عبادي” ثانية: (أجمل كلمة وأغبى مخالف).

بيان: ضبط عدد من المتسولين

ضبطت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية عدد من المتسولين في جدة، وذلك ضمن حملة مكافحة التسول، حيث تم ضبط مواطن يتسول بطريقة مباشرة عند أحد المحلات التجارية.

كما تم ضبط امرأتان من الجنسية اليمنية تمتهنا التسول بمرورهما واستعطافهما لقائدي السيارات أمام أحد المحلات التجارية.

كما تم ضبط امرأتان من الجنسية الصومالية يتسولنَ بطريقة مباشرة، وتم ضبط امرأة أخرى من الجنسية الإثيوبية، وهناك العديد من أصحاب الجنسيات الأخرى تم ضبطهم يتسولون في أنحاء متفرقة في المملكة، وتم القبض عليهم وضبطهم متلبسين.

واختتم البيان أن مكافحة التسول هو مسؤولية المجتمع والدولة جميعا، ومعا نكافح التسول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد